سمية الخشاب: أفكر في ارتداء “الحجاب”… وزوجي يساعدني للتخلص من هذا “العيب”

26 ديسمبر 2018 - 10:28م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 441 مشاهدة

أكدت الفنانة المصرية سمية الخشاب أنها سعدت كثيرا بردود الفعل التي تلقتها فور طرح أغنيتها الأخيرة «قلبي يا ناس»، والتي أعادتها للغناء بعد غياب وبمساعدة زوجها الفنان أحمد سعد.

سمية قالت إن الأغنية حققت نجاحًا كبيرًا، وأنها كشفت عن طبقات وإمكانيات جديدة في صوتها، مشيرة إلى أنها تلقت التهنئة من الفنانة السورية أصالة نصري على الأغنية.

الفنانة المصرية قالت إن نجاح الأغنية فتح شهيتها على الغناء، والذي ابتعدت عنه منذ سنوات، حتى أن زوجها أحمد سعد أخبرها أن لديها صوت من الحرام أن تهدره، ويجب أن تستغله.

سمية أشارت في حوار لها، إلى أن كسلها هو سبب خطواتها الفنية البطيئة، حيث تفكر في كل خطوة قبل أن تقوم بها، وكذلك أصبحت مشغولة بعد الزواج بأمور بيتها وزوجها، وكسلها هو سبب ابتعادها عن المناسبات الفنية.

الفنانة المصرية أكدت أنها تحاول ان تتخلص من كسلها بمساعدة زوجها أحمد سعد لإصدار أغنيات جديدة، كما أنهما يعملان معا لتقديم دويتو غنائي.

سمية قالت إنها تحب أن تقدم أغنيات دينية، كما انها تفكر في ارتداء الحجاب ولا تجد أن الفكرة مستبعدة فكل شيء ممكن، وأكدت أنها لو ارتدت الحجاب ستبتعد عن التمثيل.

يذكر أن ريم البارودي هي من  أعلنت خبر زواج خطيبها السابق الفنان أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب.

وقالت ريم: “لا أعرف سبب انكار سمية الخشاب زواجها من أحمد سعد، وهي حرة في ذلك، خاصة وأنها اعتادت على إخفاء أخبار زواجها، وأزواجها السابقين كلهم لا أحد يعرفهم، أو أسماءهم، وهذه حياتها الشخصية وهي حرة بها، لكني كنت حريصة على تهنئة أحمد سعد.

وأضافت: “علاقة سمية وأحمد سعد زادت بسببي، أنا من قربت بينهما وجعلت علاقة صداقتهما تعود إلى الحياة، ولست نادمة على ذلك، ولم أتوقع خبر زواجهما لأنني غير مقربة لأحمد الآن، ولا أعرف تفاصيل حياته”.

وأكدت ريم أن شخص من أسرة أحمد سعد هو من أبلغها خبر زواج الفنان الشهير من سمية الخشاب.

الجدير بالذكر، أن المطرب أحمد سعد والنجمة سمية الخشاب احتفلا بحفل زواجهما بشكل رسمي في شهر أكتوبر 2017 ليكون هذا هو نفس يوم عيد ميلاد سمية الخشاب. كان حفل الزفاف مقيما في فيلا سمية الخشاب بمنطقة الشيخ زايد، وسط حضور عدد قليل من الأهل والأصدقاء المقربين وكان للنجمة نادية الجندي حضور مميز في الحفل باعتبارها تسكن في فيلا مجاورة لها.

 

الكلمات الدلالية لـ سمية الخشاب: أفكر في ارتداء “الحجاب”… وزوجي يساعدني للتخلص من هذا “العيب”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “سمية الخشاب: أفكر في ارتداء “الحجاب”… وزوجي يساعدني للتخلص من هذا “العيب”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور