سمية الخشاب تتحدث بجرأة عن فشل زيجاتها الأربعة وأسباب الطلاق

31 مايو 2022 - 12:25ص منار حسين عربى، مشاهير

كشفت الفنانة سمية الخشاب، في تصريحات صحافية عن أسباب فشل زيجاتها، والتي كان آخرها الفنان أحمد سعد والذي انتهى زواجه منها بقضايا في المحاكم.

والمعروف أن سمية الخشاب قد تزوجت أربع مرات قبل زواجها من أحمد سعد، وذلك بحسب تصريحاتها المسجلة بالفيديو عبر العديد من البرامج التليفزيونية، حيث أكدت أكثر من مرة أن شائعات الزواج الزواج تحيطها كثيراً، لكنها لم تتزوج كثيراً كما يشيع البعض.

البداية وزواج هادئ في أجواء عائلية

وتحدثت سمية الخشاب عن زواجها الأول، موضحة أنها كانت في عمر الـ24، حيث تزوجت شاباً من خارج الوسط الفني، لم تجمعهما قصة حب، لكنها تزوجته لأن أهلها أرادوا ذلك، وانفصلا لأن الزوج لم يكن راضياً عن خطواتها الفنية.

أما الزيجة الثانية فكانت من رجل أعمال عربي، تزوجته في سرية تامة، لكنها بعد ذلك أوضحت أن أهل الطرفين كانوا على علم بكل شيء، معللة عدم إفصاحها عن الأمر بأن رجل الأعمال لا يحب الشهرة والأضواء، وصرحت بأن سبب الانفصال هو رغبة الزوج في أن تعتزل الفن و أنه أصر على إبعادها عن الفن واعتزالها بشكل نهائي والتفرغ للحياة الأسرية، لكنها رفضت الأمر وقررت الطلاق والعودة للفن.

بينما كان الزواج الثالث في حياة سمية الخشاب غامضاً للغاية، حيث رفضت سمية الخشاب الكشف عن تفاصيله، لكنها اعترفت خلال برنامج تليفزيوني أنها قد تطلقت للمرة الثالثة بعد زواج قصير من شخص رفضت الحديث عنه نهائياً.

وبالطبع، يتذكر الجميع أن الزوج الرابع للنجمة سمية الخشاب هو الطيار الذي تعرفت عليه في مسقط رأسها بمدينة الاسكندرية، لكنها أيضاً لم تفصح عن اسمه أو تكشف صورته للجماهير وتحدثت عن حبها الشديد له، لكن لم يستمر الزواج طويلاً، رافضة التعليق على الشائعات التي انتشرت عن أن سبب الانفصال هو رغبة الطيار في عدم الإنجاب، ولكنها عادت وأعلنت خبر طلاقها للمرة الرابعة.

كما تحدثت سمية عن سبب طلاقها من أحمد سعد قائلة إنه رفض سفرها للخارج، موضحة أنها كانت تستعد لجولة فنية بعد نجاح أغنيتها الأخيرة “بتستقوى” لكن زوجها رفض، متحديًا إياها بقوله “وريني هتطلعي الطيارة إزاي”،

ولم يكن هذا السبب الوحيد كما أوضحت سمية الخشاب، بل أكدت أن زوجها كان يغار من علاقتها بوالدتها، رغم أنها تركت كل شيء من أجل العيش بجواره، لكنه شخص يعتبر المرأة “جارية”.

يذكر أن سمية الخشاب ولدت في مدينة الإسكندرية الشمالية ، وتخرجت في كلية التجارة جامعة الإسكندرية في عام 1997،وبدأت مشوارها الفني في عام 1993.

كانت تستعد لتقديم أغنيات، ولكن فجأة وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم، وقبل دخولها إلى مجال الغناء كانت تعمل في مجال السياحة والبنوك.

إلا أن الفنان صلاح السعدني نصحها بالتركيز في التمثيل وتأجيل خطوة الغناء. ودرست الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية.

مثلت أدوارا صغيرة في مسلسلات “الحساب” مع صلاح السعدني، و” اللعب في المضمون ” مع يوسف شعبان وهالة صدقي، وحضرة المحترم عن قصة لأديب نوبل نجيب محفوظ، وتعتبر مسلسل الحاج متولي “هو بداية انطلاقها لعالم الشهرة والنجومية، ثم قامت بدور المذيعة في مسلسل ” لقاء على الهوا” مع يسرا، وواصلت تقديمها للأعمال السينمائية والدرامية القوية ولعل من أبرز أعمالها السينمائية فيلم حين ميسرة والريس عمر حرب وقامت بأداء أدوار جريئة في أعمال مختلفة.

وكانت آخر أعمالها مسلسل “موسى” مع الفنان محمد رمضان فى رمضان 2021.

الكلمات الدلالية لـ سمية الخشاب تتحدث بجرأة عن فشل زيجاتها الأربعة وأسباب الطلاق

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “سمية الخشاب تتحدث بجرأة عن فشل زيجاتها الأربعة وأسباب الطلاق“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور