سمية الخشاب تثــــير الجـــــــدل وتطـــــــالب برخـــــــصة للإنجــــاب

1 سبتمبر 2021 - 7:56ص منار حسين مجتمع النجوم

أثارت الفنانة المصرية سمية الخشاب الجدل بتصريح، كتبته على حسابه الخاص على موقع “تويتر”، يتعلق بالإنجـــــاب.

سمية الخشاب طالبت بأن يكون هناك رخــــصة للإنجــــــاب لا تمـــــــنح لأي شخص إلا بعد خضـــــــوعه لاختبار يكشف عن قــــــدرته على تربية الأبناء.

الفنانة المصرية كتبت: “انا بطالب برخــــصه وامتحان لـ الانجــــاب، يعني قبل ما الازواج يخلــــــفوا يروحوا يطلعوا الرخــــــصه دي فيتعملهم اختبار هل هما مؤهــــــلين يربوا او لا؟ هل هما mentally stable؟ هل هيطلعوا نشأ كويس للمجتمع؟”.

وكشفت عن مصير من يرســــــب في هذا الاختبار، بقولها: “واللي يسقــ ــــط فالامتحان يعملوله therapy وياخد كورس تدريب لحد ما ينجح عشان ميظــــ ــلموش الاطفال معاهم”.


وكانت قد وجهت الفنانة المصرية سمية الخشاب مؤخرا رسالة شكر إلى نادي مانشستر يونايتيد، بعد الإعلان عن إمكانية انتقال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوفه.

سمية الخشاب أكدت أن ما حدث كان استجابة من النادي لطلبها، حيث كتبت: ” شكرا @ManUtd_AR علي انكم استجبتوا لطلبي وجبتوا كريستيانو رونالدو”.

وأضافت: “وبصراحه انا مبسوطه جدا وان شاء الله المان يونايتد في الصداره ودايما احلي جمهور و جلوري جلوري مان يونايتد وبحبكم يا احلي ديفلز”.

كما وجهت الفنانة المصرية رسالة لكريستيانو رونالدو بقولها: “علي الله يطمر @Cristiano”

عدد كبير من جمهور الفنانة المصرية سخروا من كلامها، بينما أكد البعض الآخر أنها كانت تمزح فحسب.

وكانت الفنانة سمية الخشاب قد نـــفت مؤخرا خــ ــضوعها للتحقيق من قبل نقابة المهن التمثيلية بعد صورتها المثيرة للجدل التي أعقبت إعلان الفنان أحمد سعد عقد قرانه.

وعبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، نشرت سمية الخشاب بيانا توضح ما حدث وجاء فيه “لم يتم التحقيق معي من قبل النقابه، برجاء من الساده الاعلاميين والصحفيين والمواقع الالكترونيه توخي الدقه والحذر من الاخبار المفبركه والاكاذيب التي يصدرها حزب اعداء النجاح واللجان الالكترونيه الممنهجه”.

ووجهت سمية الخشاب الشكر للفنان ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وقالت “كل الشكر والتقدير لنقيبنا المحترم د/اشرف زكي”.

وكان نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي عبر عن استيائه وحزنه الشديد بسبب ما حدث، وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج “حضرة المواطن” الذي يعرض عبر قناة “الحدث اليوم” قال إن أي تراشق من فنان ضد آخر سواء بالكلام أو الإيحاءات عبر مواقع التواصل الاجتماعي سيتم اتخاذ إجراء ضده وتحويله للتحقيق وشطبه من النقابة في حال ثبتت إدانته.

وقال “إذا كان كل ما يتم تداوله صحيحًا سأحيل موضوع سمية الخشاب وأحمد سعد إلى التحقيق.. نحن القوى الناعمة وكان الرئيس يتحدث عن دورنا وتأثيره فلا يجب أن نسىء لأنفسنا ومهنتنا ومجالنا الذي نفخر بالانتماء له، ولابد من وقفة”.

وكانت الفنانة المصرية أثارت الجدل بعد نشرها صورة لها قديمة،عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ساعات من عقد قران طليقها الفنان أحمد سعد.

تفسيرات الجمهور لمعنى الصورة التي نشرتها الخشاب، تراوحت ما بين “حجمك عندي قد كدا”، في إشارة إلى المسافة بين اصبعيها، وكذلك “احنا ضمايرنا مش سالكه علي فكره وضحي”، وأيضًا “وضحي ي فنانه عشان عمال اصفي نيتي مش عارف”، وكذلك “صغير ياحمد ياسعد”، و”كلك ع بعضك قد كده”.

في أول تعليق لها بعد صورتها المثيرة للجدل، ردت الفنانة المصرية، عبر حسابها الرسمي على موقع «فيسبوك» قائلة: «يعنى بتفبركو ردود وتثيروا فتن ومع ذلك محدش مهمتم بيكم، ربنا يعينكم على نفسكم ويشغلكم بنفسكم».

حسمت سمية الخشاب الجدل وكشفت المقصود من هذه الصورة في ردها على أحد متابعيها عن قصدها من هذه الصورة ماذا تعني؟، وذلك عبر صفحتها بموقع “فيسبوك”، لترد عليه قائلة: “مكتوب عليها Love you all وقبلها كان إيموجي عليه وش وقلوب وعاملة في الصورة نص قلب وكاتبة على تويتر بحبكم أوي تحتها.. محتاجين إيه تفهموه أكتر من كده؟”.

واحتفل الفنان المصري أحمد سعد، بعقد قرانه على عارضة الأزياء المصرية، علياء بسيوني، وسط أجواء أسرية، وحضور من الأصدقاء والمقربين.

ونشر الفنان أحمد سعد صور حفل عقد قرانه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منها فيس بوك وانستغرام، صورًا من عقد القران، وكتب “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم كتب الكتاب والحمد لله.. ادعولنا ربنا يبارك لنا في حياتنا”.

تعتبر زيجة أحمد سعد من علياء بسيوني، الرابعة له، فالأولى كانت من أم أبنائه، والثانية من ريم البارودي، والتي لم تستمر كثيرًا وذلك بعد مجموعة من الخلافات التي نشبت بينهما.

أما الزيجة الثالثة كانت من سمية الخشاب التي دامت لمدة عام، ولكنها انتهت بالكثير من الخلافات وصلت إلى المحاكم، ومستمرة حتى الآن، وبالرغم من ذلك الأمر والخلافات إلا أن الثنائي ظهر سويا معًا في مسلسل «موسى» في مشهد الفرح، والذي جمع الثلاثي أحمد سعد وسمية الخشاب ومحمد رمضان بطل المسلسل في مشهد تصدر التريند في الأيام الأخيرة من السباق الرمضاني.

الكلمات الدلالية لـ سمية الخشاب تثــــير الجـــــــدل وتطـــــــالب برخـــــــصة للإنجــــاب

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “سمية الخشاب تثــــير الجـــــــدل وتطـــــــالب برخـــــــصة للإنجــــاب“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور