سمية الخشاب تستعرض منزلها وحديقته.. وتكشف عن أجمل “مفاجأة” أعدها أحمد سعد لها

1 يناير 2019 - 12:21ص أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 532 مشاهدة

استعرضت الفنانة المصرية سمية الخشاب لأول مرة منزلها من الداخل، بالإضافة إلى حديقة منزلها الكبيرة.

الفنانة المصرية دعت أسرة برنامج “عرب وود” المذاع على قناة “روتانا سينما”، لإجراء حوار معها وعمل جولة داخل منزلها وحديقته.

سمية كشفت أن هناك شجرة برتقال في حديقتها محببة جدا إلى قلبها، وتطلق عليها اسم “لوزة”، مؤكدة أنها تتحدث مع الشجرة وتشجعها عندما تطرح الكثير من البرتقال، وهو ما يعرضها أحياناً لتهكم الموجودين في المنزل واصفين إياها بالجنون لأنها تخاطب الشجرة.

الفنانة المصرية أكدت أنها بصفتها إسكندرانية تجيد السباحة إلا أنها لا تنزل إلى حمام السباحة كثيراً في حين أن والدتها تهوى السباحة جداً صيفاً وشتاءً.

وقالت إن علاقتها بالطعام غريبة، فهي في أوقات تحب الطعام جداً وفي أوقات أخرى لا تطيقه، وعن أفضل أكلاتها قالت إنها تعشق “المسقعة” وأنها تدخل مع والدتها في منافسة، كما أكدت أنها تجيد عمل المكرونة بالباشميل، ونصحت المشاهدين بعدم تناول وجبة العشاء لأنها بحسب وصفها كارثة.

وكشفت سمية عن الجزء المفضل لها في منزلها، وهو ركن التكريمات والجوائز الخاصة بها، مؤكدة أن كل جائزة وتكريم يفكرها بذكريات جميلة عن أعمالها.

وعن أفضل مفاجأة أعدها لها زوجها المطرب أحمد سعد، قالت إنها في أحد المرات دخلت المنزل لتجده قد فرشه كله بالورود والبالونات، لافتة إلى أنه يحب إعداد هذه المفاجآت دائما.

الكلمات الدلالية لـ سمية الخشاب تستعرض منزلها وحديقته.. وتكشف عن أجمل “مفاجأة” أعدها أحمد سعد لها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “سمية الخشاب تستعرض منزلها وحديقته.. وتكشف عن أجمل “مفاجأة” أعدها أحمد سعد لها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور