سمية الخشاب تستعيد ذكرياتها مع عيد الفطر المبارك في طفولتها

25 يونيو 2017 - 12:37ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 9٬933 مشاهدة

سمية الخشاب تستعيد ذكرياتها مع عيد الفطر المبارك في طفولتها

استعادت الفنانة المصرية سمية الخشاب ذكريات طفولتها في عيد الفطر المبارك.

وعن بعض طقوسها في عيد الفطر وهي طفلة، قالت: “زيارة الأهل والأصدقاء وقضاء العيد معهم بالإسكندرية، كما احرص على شراء هدايا للعائلة”.

وأضافت الفنانة المصرية: “وكنت بركب المراجيح، وزمان كانت مامتي بتعملي الفستان وتحضر لي الحذاء نفس اللون والتوكة مناسبة للشعر”.

يذكر أن ريم البارودي كانت قد اعلنت مؤخرا خبر زواج سمية الخشاب من زوجها السابق أحمد سعد، مشيرة إلى أن أسرة سعد هي التي أكدت لها الزواج وأنه يخفي الخبر بناء على طلب من سمية التي اعتادت على الزواج في السر.

من هي سمية الخشاب؟

  • ممثلة مصرية من مواليد 20 أكتوبر عام 1966.
  • ولدت في مدينة الإسكندرية، تخرجت في كلية التجارة جامعة الإسكندرية في عام 1987.
  • بدأت مشوارها الفني في عام 1998، حيث كانت تستعد لدخول مجال التمثيل، ولكن فجأة وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم.
  • درست الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية، مثلت أدوارا صغيرة في مسلسلات “الحساب ” مع صلاح السعدنى، و” اللعب في المضمون ” مع يوسف شعبان وهالة صدقي، وحضرة المحترم عن قصة لأديب نوبل نجيب محفوظ.
  • يعتبر مسلسل ” عائلة الحاج متولي” هو بداية انطلاقها لعالم الشهرة والنجومية، ثم قامت بدور المذيعة في مسلسل ” لقاء على الهوا” مع يسرا، وواصلت تقديمها للاعمال السينمائية والدرامية القوية، من أبرز أعمالها السينمائية فيلم “حين ميسرة” و”الريس عمر حرب».

الكلمات الدلالية لـ سمية الخشاب تستعيد ذكرياتها مع عيد الفطر المبارك في طفولتها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “سمية الخشاب تستعيد ذكرياتها مع عيد الفطر المبارك في طفولتها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور