سمية الخشاب: هذه طبيعة علاقتي بأحمد سعد.. وأخفيت زيجاتي السابقة لهذا السبب

17 يوليو 2017 - 4:34ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 29٬457 مشاهدة

سمية الخشاب: هذه طبيعة علاقتي بأحمد سعد.. وأخفيت زيجاتي السابقة لهذا السبب

تحدثت الفنانة المصرية سمية الخشاب عن طبيعة علاقتها بالفنان أحمد سعد، حيث نفت صحة ما تردد من أنباء عن سفرها مؤخرا معه في رحلة خاصة إلى دبي، كما اكدت أنهما لم يتزوجا كما أشاع البعض.

سمية  قالت: “لا أعرف لماذا يشغل البعض نفسه كثيراً بحياتي الخاصة، والغريب أن من كان يطلق الإشاعات قديماً أشخاصاً من خارج الوسط الفني، وكنا نتفهم أن هدفهم الإثارة وجذب الاهتمام، لكن الآن أصبحت الإشاعات تأتينا من داخل الوسط الفني نفسه”.

وأضافت : “أحب أن أقول كلمتي الأخيرة حول كل ما تردد أخيراً عن زواجي سراً من أحمد سعد، وأؤكد لكم أن هذا غير صحيح، لم أتزوج سعد سراً ولم أسافر أيضاً معه في رحلة خاصة إلى دبي، فأنا في إجازة خاصة بي بعد الإرهاق الذي عانيته خلال تصوير مسلسلي الرمضاني «الحلال»، الذي حقق نجاحاً كبيراً استفز البعض، فلم يجدوا سوى أن يحاربوني بالإشاعات”.

أما عن طبيعة علاقتها بسعد، قالت: “سعد صديق غالٍ ورجل تتمنى أي امرأة الارتباط به، وأريد أن أسأل مروجي الشائعات، إذا تزوجنا أنا وسعد، ما الذي سيمنعنا من إعلان الخبر للجميع، هل هناك ما يعيب؟ تأكدوا أنه إذا حدث زواج سأعلنه فوراً”.

وأكدت أنها لم تتزوج سرا في كل زيجاتها السابقة، لكنها لم تكن تعلت عنها سوى للمقربين منها فقط، وعن أسباب ذلك قالت: “ما يقال بأنني أهوى الزواج السري افتراء، لأنني لم أتزوج سراً في أي من زيجاتي السابقة، بالعكس كنت أعلن عن زواجي للمقربين مني، لكنني في الوقت نفسه كنت أحترم رغبة الرجل الذي أرتبط به في عدم كشف هويته، فليس معنى كوني فنانة أن تصبح حياة من أرتبط به أيضاً عرضة للشائعات، وأن يدفع معي ضريبة شهرتي، وهناك فرق كبير بين الزواج السري وبين الاحتفاظ بهوية زوجي بعيداً عن الأضواء”.

شاهد أيضا: الفنان أحمد سعد يشرح حقيقة علاقته بالفنانة سمية الخشاب والفنانة ريم البارودي

من هي سمية الخشاب؟

  • ممثلة مصرية من مواليد 20 أكتوبر عام 1966.
  • ولدت في مدينة الإسكندرية، تخرجت في كلية التجارة جامعة الإسكندرية في عام 1987.
  • بدأت مشوارها الفني في عام 1998، حيث كانت تستعد لدخول مجال التمثيل، ولكن فجأة وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم.
  • درست الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية، مثلت أدوارا صغيرة في مسلسلات “الحساب ” مع صلاح السعدنى، و” اللعب في المضمون ” مع يوسف شعبان وهالة صدقي، وحضرة المحترم عن قصة لأديب نوبل نجيب محفوظ.
  • يعتبر مسلسل ” عائلة الحاج متولي” هو بداية انطلاقها لعالم الشهرة والنجومية، ثم قامت بدور المذيعة في مسلسل ” لقاء على الهوا” مع يسرا، وواصلت تقديمها للاعمال السينمائية والدرامية القوية، من أبرز أعمالها السينمائية فيلم “حين ميسرة” و”الريس عمر حرب».

الكلمات الدلالية لـ سمية الخشاب: هذه طبيعة علاقتي بأحمد سعد.. وأخفيت زيجاتي السابقة لهذا السبب

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “سمية الخشاب: هذه طبيعة علاقتي بأحمد سعد.. وأخفيت زيجاتي السابقة لهذا السبب“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور