سميرة سعيد “تثير غضب” الرجال بأغنيتها الجديدة وتؤكد: حقيقية بشهادة السيدات

30 أكتوبر 2018 - 7:24م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 417 مشاهدة

طرحت الفنانة المغربية سميرة سعيد منذ فترة أغنية سينجل تحمل اسم “سوبر مان”، والتي أثارت غضب عدد كبير من الرجالن نظرا لتناولها موضوع تغير الرجل الشرقي بعد الزواج.

وعن ذلك قالت الفنانة المغربية: “أعجبت بفكرة “سوبرمان” كثيراً، لكن لا أنكر أنني كنت مترددة قبل يوم من طرحها، وقلقة من ألاّ تنال كلماتها الصادمة إعجاب المستمعين، لأن مضمونها يتحدث عن تغيّر أحوال الرجل الشرقي بعد الزواج، بحيث لا يعود يهتم بمظهره الخارجي، ويسهر خارج منزله الى ساعات متأخرة من الليل،وهذه في رأيي فكرة جديدة لم تُقدّم من قبل”.

وأضافت أن الأغنية تتحدث عن واقع حقيقي بشهادة السيدات العربيات، حيث قالت، في حوارها بمجلة “لها”: “قد ركّزت في الأغنية على ما تشعر به غالبية النساء العربيات، فبعد الزواج لا يعود الكثير من الرجال يهتمون بأنفسهم ولا حتى بزوجاتهم، فالأغنية تحاكي فئة في مجتمعاتنا العربية، وللتأكّد من صحة كلامي، ما عليك إلا أن تسأل السيدات!”.

ومن ناحية أخرى، كشفت سميرة أنها تطمح إلى تأسيس أكاديمية للمواهب الصغيرة، ليتعلّموا فيها أصول الغناء والعزف على الآلات الموسيقية وصولاً الى الاحتراف.

وقالت: “فلدينا آلاف المواهب في الغناء والتلحين وكل المجالات الموسيقية، لكن تنقصنا الإمكانيات لتحقيق الهدف، ونظراً لامتلاكي خبرة في عالم الفن، أحلم بمساندة هؤلاء المواهب، ومساعدتهم في اختيار المجال الصحيح، ووضعهم على الطريق السليم لاستكمال المشوار”.

يذكر أن أغنية “سوبر مان” من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب.

نشرت الديفا سميرة سعيد صور من جلسة التصوير الجديدة والتى ظهرت فيها بملابس تميل لفصل الخريف، ولم تخرج عن الوان الأبيض والأسود حتى فى الاكسسوارات.

لقت جلسة التصوير إعجاب متابعيها فور نشرها حيث حصلت على عشرات التعليقات ومئات الإعجابات بعد دقائق قليلة من مشاركتها، حيث تحظى سميرة سعيد بمتابعة أكثر من 1.8 مليون متابع على حسابها بإنستجرام.

يذكر أن آخر أعمال الديفا كان كليب Allez لمغاربة الذي قدمته الديفا للمنتخب المغربي، وهو من كلمات مصعب العنزي وألحان رضوان الديري، وتوزيع رشيد محمد ومن إخراج أمير رواني، وطرحتها الديفا بالتزامن مع استعداد المنتخب المغربي لمباراته مع كوت ديفوار في تصفيات كأس العالم 2018، قبل أن يتأهل.

عبّرت مؤخرًا الفنانة المغربية ​ عن إعجابها بألبوم الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​، الذي طرح منذ أيام.

ونشرت سعيد، عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة الألبوم وعلّقت :”دايماً بتطربيني وبتمتّعيني بإحساسك العالي.. برافو شيرين.. ألبوم متنوّع أوي وشبهك”.

يذكر أن شيرين طرحت مُؤخراً فيديو كليب أغنيتها الجديدة “نساي”، والذي حقّق نسب مشاهدة كبيرة بمجرد طرحه على “يوتيوب”، والأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان تامر علي وتوزيع نابلسي.

ويضم الألبوم 12 أغنية هم: “نساي”، “كدابين”، “أبو الرجالة”، “ضعفي”، “حبه جنة”، “ياريتها جت”، “بيصعب عليا”، “طيبة وجدعة”، “لواني”، “كلام عينيه”، “تاج على راسك”، و”بحبك”.

 

الكلمات الدلالية لـ سميرة سعيد “تثير غضب” الرجال بأغنيتها الجديدة وتؤكد: حقيقية بشهادة السيدات

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “سميرة سعيد “تثير غضب” الرجال بأغنيتها الجديدة وتؤكد: حقيقية بشهادة السيدات“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور