سمير صبري مطلوب على جوجل عقب تصريحاته لـ”أون”

7 ديسمبر 2021 - 2:39م المحرر blog، الكار أسرار، مجتمع النجوم، ممثلون

عاد النجم الكبير سمير صبري إلى الواجهة مجددا، عقب ظهورها الأخير في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43، خلال تقديم لصديقته الفنانة نيللي، الذي قدم لها جائزة “الهرم الذهبي”.

سمير صبري

وظهر سمير صبري في حالة من السعادة رم آلامه التي عانى منها خلال الفترة الماضية وتعبه، إلا أنه أصر على الحضور من اجل تكريم نيللي التي شاركه بطولة العديد من الأعمال السينمائية والتي بلغت 14 فيلما.

سمير صبري يتصدر جوجل

وتصدر الفنان سمير صبري اليوم الثلاثاء الموافق الـ7 من ديسمبر 2021 تريند محرك البحث الشهير جوجل، عقب ظهوره ضيفا في “كلمة أخيرة” المذاع عبر “أون إي”.

سمير صبري في كلمة أخيرة

وكشفت مقدمة “كلمة أخيرة” الإعلامية لميس الحديدي، أن برنامج الفنان سمير صبري “النادي الدولي” تم وقفه بسبب الراقصة فيفي عبده، ليقدم النجم سمير صبري برنامج “هذا المساء”.

سبب إيقاف برنامج سمير صبري

وضحك سمير صبري من تصريحات لميس حول تسبب فيفي عبده في إيقاف برنامجه الشهير “النادي الدولي”، الذي كان أحد أفضل البرامج المقدمة في ذلك الوقت.

 راتب سمير صبري في “النادي الدولي”

وقال سمير صبري، إن راتب الحلقة الواحدة في برنامجه “النادي الدولي” كان 10 جنيهات، بينما يحصل شهريا على 40 جنيها، وذلك خلال استضافته في برنامج لميس.

أعمال سمير صبري

وأوضح سمير صبري في تصريحات خلال ظهوره عبر “أون ي” أنه شارك في تقديم أكثر من 130 فيلم ، لافتا إلى أنه لا يستطيع تقييم أعماله الفنية مبديا سعادته بمسيرته المهنية والفنية وتابع: “اعتقد اني كنت مؤدي غير مزعج”.

سمير صبري والتكريم

وأشار الفنان سمير صبري  إلى إن جائزة “الأوسكار” بالنسبة إليه تعني مشاهدة الجمهور لأعماله الفنية وتأثرهم بها مضيفا: “جميع أعمالي الفنية قريبة إلى قلبي، وتعلمت أن أقوم بعمل ما أحب وأحب ما أعمل حتي أنجح به”.

 سمير صبري ونيللي

وشارك النجم سمير صبري الفنانة نيللي التي تم تكريمها منذ أيام في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في 14 فيلم معربا عن اعتزازه الكبير بها وبشخصيتهامؤكدا أن نيللي جديتها الشديدة والتزامها بالمواعيد ونظامها.

تفاصيل حياة سمير صبري الشخصية

وكشف سمير صبري عن زوجاه في سن الـ20 حيث كان حديث التخرج من كلية الأداب، بينما زوجته كانت تدرس في مدرية بالإسكندرية وهي إنجليزية، حيث قام بتعيينها في مدرسة في الزمالك ، مشيرا إلى أن والده اشترى له شقة وسيارة بعد تخرجه وكانت الشقة في الزمالك .

سمير صبري يغني لنجلاء فتحي

وقص سمير صبري على جمهوره تفاصيل أعماله الفنية وأغنية “محتار أنا ويا البنات”، حيث أكد أنه قام بغنائها في أحد مطاعم السمك، محاولا إخراج نجلاء من حالة الحزن التي انتابتها بعد وفاة أحد أقاربها.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “سمير صبري مطلوب على جوجل عقب تصريحاته لـ”أون”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور