سناء يونس أخفت زواجها بدافع إنساني وعاشت “عانس”

21 يوليو 2017 - 12:31م عماد زمان يافن القاهرة - كل النجوم 77٬427 مشاهدة

سناء يونس أخفت زواجها بدافع إنساني وعاشت “عانس”

سنوات طويلة عاشتها الفنانة الراحلة سناء يونس وهي تحمل لقب “عانس” في الفن وفي الحياة ولم يكن أحدًا يعرف أن الأمر غير ذلك.

ركزت وسائل الإعلام على أداء الفنانة سناء يونس دون التطرق لحياتها الخاصة حيث تميزت بإطلالتها الكوميدية في كثير من الأعمال.

السر الذي تم كشفه في السنوات الأخيرة هو الزواج السري الذي جمع بين سناء يونس والفنان الكبير محمود المليجي والذي حدث في السبعينات.

اشتهر محمود المليجي بعلاقته الزوجية القوية مع الفنانة علوية جميل التي كان يحبها بشدة وظن الجمهور أنه لم يتزوج بأخريات غيرها.

الناقد السينمائي طارق الشناوي كان قد ذكر في مقال له بصحيفة الشرق الأوسط أن الراحل تزوج على علوية مرتين أحدهما من فنانة مسرحية مغمورة، وعندما علمت علوية بذلك طلبت منه أن يطلقها فذهب إليها وفعل ذلك.

أما المرة الثانية فكانت من الفنانة سناء يونس، التي ظلت على ذمته حتى وفاته، ورفضت أن تعلن عن هذا الزواج احترامًا لمشاعر الفنانة علوية جميل، التي كان المليجي يعشقها ولا يستطيع أن يخبرها بهذا الأمر.

ولدت في 3 مارس 1942 بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، حصلت على ليسانس الآداب قسم الاجتماع من جامعة الإسكندرية، وانتقلت إلى القاهرة عام 1967.

بدأت سناء علي يونس مسيرتها الفنية بفيلم “إضراب الشحاتين” في عام 1967 مع الفنانة لبنى عبد العزيز، والفنان الراحل كرم مطاوع، ولمع نجمها مع الفنان فؤاد المهندس حيث قدّمت معه عدة مسرحيات متميزة من أشهرها “سك على بناتك، وهالة حبيبتي”.

كان مسلسل “العميل 1001” آخر أعمال الفنانة سناء يونس وكان آخر ظهور لها على شاشة السينما مع النجم أحمد السقا في فيلم “حرب إيطاليا”.

توفيت سناء يونس يوم 20 مايو عام 2006 بعد تدهور شديد في حالتها الصحية بمستشفى كليوباترا بمصر الجديدة، بعد إصابتها بسرطان الكبد.

شاهد أيضاً: شاهد شاب يركع على قدميه أمام هيفاء وهبي يطلب منها الزواج ثم تحضنه

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “سناء يونس أخفت زواجها بدافع إنساني وعاشت “عانس”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور