سهير رمزي تكشف سبب فقدانها للوعي في جنازة محمود ياسين: جوزي شالني ومحستش بنفسي غير في المستشفى.. فيديو وصور

20 أكتوبر 2020 - 10:31م sara عربى، مشاهير

فقدت الفنانة سهير رمزي الوعي خلال جنازة الفنان الراحل محمود ياسين، وذلك لعدة دقائق، وقامت عدد من الفنانات بمحاولة إفاقتها، واصطحبها زوجها إلى سيارتها.

وفي أول تعليق لسهير رمزي على ما حدث معها، قالت: “أعتذر للجميع أصدقائي ولأسرة الفنان الكبير محمود ياسين الغالي علينا جميعا، ولزوجي الذي حملني وذهب بي إلى المستشفى لعلاجي رغم أن وزني ليس خفيفا”.

الفنانة المصرية تابعت: “تذكرت والدتي أثناء تشييع جثمان الراحل الذي يعد فنانا غاليا على قلوبنا جميعا، لذلك أصبت بارتفاع في ضغط الدم، ولم أشعر بنفسي إلا وأنا في المستشفى”، وطمأنت جمهورها بتأكيدها أنها أصبحت بخير.

وكانت الفنانة المصرية سهير رمزي قد حرصت على حضور جنازة الفنان محمود ياسين، والذي تربطها به وبزوجته الفنانة شهيرة صداقة قوية.

سهير انهارت خلال الجنازة، وفقدت الوعى لعدة دقائق، فقامت عدد من الفنانات بمحاولة إفاقتها، فاستعادت وعيها بالفعل، واصطحبها زوجها إلى سيارتها.

يذكر أن الفنانة المصرية سهير رمزي متزوجة حاليا من رجل الأعمال المصري علاء الشربيني.

الكلمات الدلالية لـ سهير رمزي تكشف سبب فقدانها للوعي في جنازة محمود ياسين: جوزي شالني ومحستش بنفسي غير في المستشفى.. فيديو وصور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “سهير رمزي تكشف سبب فقدانها للوعي في جنازة محمود ياسين: جوزي شالني ومحستش بنفسي غير في المستشفى.. فيديو وصور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور