سوسن بدر بملامح صادمة جدا في أحدث ظهور لها.. صور

22 مارس 2018 - 11:09م sara عربى القاهرة - كل النجوم 1٬513 مشاهدة

حضرت الفنانة المصرية سوسن بدر الاحتفالية السنوية التي نظمت تحت عنوان «يوم العطاء»، بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، والتي أقيمت بقاعة النيل للآباء الفرانسيسكان بالمركز الكاثوليكي للسينما.

الفنانة المصرية صدمت جمهورها بملامحها، حيث خسرت الكثير من وزنها، وهو ما أظهرها بملامح شاحبة، وظهرت عليها علامات تقدم العمر بشكل كبير.

الفنانة أطلت في الحفل ببلوزة بيضاء أنيقة، وبنطلون باللون الأسود ، وتركت شعرها منسدلا في تسريحة بسيط، وتزينت بماكياج هادئ فشل في إخفاء تجاعيد وجهها ورقبتها.

وخلال الحفل تم تكريم كل من الفنانة سوسن بدر، والفنان محمد صبحي، اولشاعر فاروق جويدة، والفنانة التونسية لطيفة، والكابتن مصطفى عبده لاعب منتخب مصر والنادي الاهلي سابقا، والفنانة نهال عنبر، والمنتج محسن علم الدين، والكاتبة سناء البيسي، والموسيقار يحيى خليل، والفنانة تهاني راشد، والفنانة عزة لبيب، والفنانة ياسمين الخيام، والفنانة وفاء سالم، وغيرهم.

يذكر أن سوسن بدر كانت قد شاركت مؤخرا في مسلسل “أبو العروسة”، والذي عرض على قناة DMC، وقد حقق نسبة مشاهدات عالية وقت عرضه.

وشارك في بطولة “أبو العروسة” كل من سيد رجب، ونيرمين الفقي، ومدحت صالح، ورانيا فريد شوقي، ومحمود حجازي، وولاء الشريف، وهو من تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور وإنتاج شركة “سكوير ميديا” إبراهيم حمودة ومنى قطب.

الكلمات الدلالية لـ سوسن بدر بملامح صادمة جدا في أحدث ظهور لها.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “سوسن بدر بملامح صادمة جدا في أحدث ظهور لها.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور