سوسن بدر تستعرض تجاعيد وجهها بصورة.. وتعلق: مش همسح من على بشرتي السنين

4 يوليو 2020 - 11:52م أحمد عربى، مشاهير

نشرت الفنانة المصرية سوسن بدر صورة حديثة لها، استعرضت خلالها تجاعيد وجهها، معبرة عن إعجابها لشديد بها.

سوسن أرفقت الصورة  التي نشرتها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بتعليق قالت فيه: “أنا من زمان قررت أحافظ علي شكلي من غير ما أغيره”.

الفنانة المصرية أضافت: “بهتم ببشرتي.. بس مش مهتمة أمسح من عليها السنين.. حابة أخلي شكلي في أفضل شكل المفروض يكون عليه دلوقتي مش من ٣٠ سنة”.

يذكر أن الفنانة المصرية سوسن بدر كانت قد نشرت مؤخرا صورة جمعتها بحفيدتها “ملك”،على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، ظهرت فيها بـ “لوك” جديد، حيث تخلت عن الشعر الأبيض، وصبغته بلون بني فاتح.

سوسن بدر علقت على الصورة بقولها: “أنا وملك حفيدتي رحنا عملنا شعرنا اخيراً وملك قررت تضرب اللون ده”.

يذكر أن سوسن بدر كانت قد شاركت في ماراثون رمضان الماضي بمسلسل “ونحب تاني ليه”، وهو من بطولة كل من ياسمين عبدالعزيز، وشريف منير، وكريم فهمي، وسوسن بدر، وليلى عزالعرب، وأحمد سعيد عبدالغني، وكارولين عزمي، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

وكانت الفنانة سوسن بدر قد شاركت مؤخرا في مسلسل “بخط الإيد” من بطولة أحمد رزق، إيمان العاصي، صفاء جلال، خالد كمال، محمد حاتم، محمد محمود، وميرنا نور الدين، ويسرا اللوزي الذي تظهر كضيفة شرف، ويعود به أحمد رزق إلى الدراما بعد غياب عامين منذ تقديم مسلسله “ازى الصحة” .

وينتمى المسلسل لنوعية أعمال الـ 45 حلقة، ومن تأليف هالة الزغندى وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجي، وتعتمد أحداث المسلسل على الساسبنس والتشويق ووجود لغز من الحلقة الأولى ويتم البحث عن حل هذا اللغز طوال الحلقات، وبذلك يبعتد أحمد رزق عن الكوميديا المعتاد على تقديمها في معظم أعماله الفنية.

كما تشارك الفنانة سوسن بدر في فيلم “مش أنا” بطولة النجم تامر حسنى، وحلا شيحة، والذي من المقرر عرضه قريبا.

وكان قد عرض لها أيضا مسلسل «أهو دا اللي صار»، والذي شارك ببطولته الفنانة روبي، أحمد داوود، محمود البزاوي، محمد فراج، وعدد من نجوم الفن، وحقق المسلسل نجاحا فور عرضه، وكانت أحداثه تدور في فترة الأربعينات.

الكلمات الدلالية لـ سوسن بدر تستعرض تجاعيد وجهها بصورة.. وتعلق: مش همسح من على بشرتي السنين

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “سوسن بدر تستعرض تجاعيد وجهها بصورة.. وتعلق: مش همسح من على بشرتي السنين“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور