سوسن بدر ولقاء سويدان تشعلان السوشيال ميديا بفيديو “تيك توك”..شاهد

14 أغسطس 2022 - 6:03م منار حسين مجتمع النجوم

تعد الفنانة الكبيرة سوسن بدر من أهم نجمات الوسط الفنى والتى تمتاز بملامح مصرية أصيلة ذات أداء سلس ومتنوع وقدمت العديد من الأدوار وتنوعت في أدائها ولايختلف النقاد على براعتها وإتقانها التمثيل .


أشعلت الفنانة الكبيرة سوسن بدر بصحبة الفنانة لقاء سويدان مواقع التواصل الاجتماعي من خلال فيديو على طريقة “تيك توك”.

ونشرت سوسن بدر الفيديو على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” ظهرت فيه مع لقاء سويدان وهما تغنيان وترقصان على أنغام أغنية شبكنا الحكومة لشادية وسهير البابلي من مسرحية “ريا وسكينة” بطريقة “تيك توك”.

يذكر أن سوسن بدر انضمت إلى قائمة أبطال مسلسل “بابا المجال” بطولة مصطفى شعبان، المقرر المنافسة به في السباق الرمضاني المقبل 2023.

المسلسل من إخراج أحمد خالد موسى، ووقعت سوسن بدر على المسلسل لتكون ثاني المنضمين إلى أبطال العمل، حيث تعاقدت قبلها الفنانة ياسمين رئيس على تقديم دور البطولة النسائية أمام مصطفى شعبان.

من هى لقاء سويدان

هى من أصول لبنانية حيث ولدت من أب لبناني، بدأت التمثيل وهي بسن صغيرة في مسلسل هو وهي، ومن بعده استمرت بعملها الفني حتى بدأت تأخذ أدوار أكبر من أدوارها السابقة كما إنها كانت تشارك في برامج الأطفال، بعد حصولها على الثانوية العامة إلتحقت في «المعهد العالي للفنون المسرحية»، درست الغناء والعزف على البيانو والكونترباص في «معهد الكونسيرفتوار» ووقد قامت بالبطولة الغنائية في «أوبريت مصر إرادة ونصر» في إطار الاحتفال بأعياد 6 أكتوبر بمشاركة الفنان علي الحجار.

حياتها الأسرية
تزوجت من الفنان حسين فهمي في عام 2007 ولكن زواجهما لم يدوم حيث انفصلا عام 2012 بعد خلافات وصلت نهايتها إلى المحاكم، لها ابنة اسمها جومانا من طليقها السابق «أمين أحمد أنور»

الكلمات الدلالية لـ سوسن بدر ولقاء سويدان تشعلان السوشيال ميديا بفيديو “تيك توك”..شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “سوسن بدر ولقاء سويدان تشعلان السوشيال ميديا بفيديو “تيك توك”..شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور