سيدة ترفع دعوى طلاق على زوجها بعد وضع حماتها جدول لممارستهما العلاقة الزوجية.. تعرف على التفاصيل

30 أبريل 2018 - 12:41ص sara منوعات القاهرة - كل النجوم 5٬880 مشاهدة

تشهد قاعة محكمة الأسرة العديد من دعاوي الطلاق والخلع وغيرها من مختلف القضايا التي تخص الأسرة، ومن أغرب القضايا التي طرحت داخل محكمة أسرة الزنانيري بالقاهرة، هو طلب زوجة الطلاق من زوجها بسبب تدخل والديه في شئونهما الخاصة.

وقالت الزوجة البالغة من العمر 35 عامًا، أمام قاضي المحكمة: «إنها تعرضت للضرر بسبب سكنها في منزل عائلة الزوج، وتسبب ذلك في ضرر لها ولأبنائها، وأن المتحكم الأول والأخير هو الأب والأم، وليس الزوج، وكثيرًا ما يتطاولون عليها، وعلى أولادها، بالضرب والإهانة بحجة معاقبتهم على ذنبًا اقترفوه».

وأضافت: «تزوجت منذ 11 عامًا في منزل عائلة زوجي، وقد رحبت بالأمر، وتمنيت أن يكون وجودي معهم يحمل معاني العائلة التي حلمت بها، ولكن سرعان ما تحول الوضع لكابوس بعد فترة من الزواج، فوجدت الأم تدخل في شئون حياتنا الكبيرة والصغيرة، ونوعية الطعام، وتفاقم الوضع، حتى وصل إلى أنها وضعت جدولًا لممارسة علاقتنا الزوجية، وحاول زوجي كثيرًا إصلاح الأمر معهم، ولكن دون فائدة؛ لضعف شخصيته أمامهم».

وتابعت: «أنها بعد نصائح الأهل لها، بأن تحافظ على بيتها وأولادها، ومثل هذه الأقاويل، ظلت متحملة كثيرًا، إلى أن تحول الوضع لاختناق دائم، إما الهروب أو الموت، بعد أن أصبحت الإهانة والتحكمات بمرأى ومسمع الجميع، وعندما علم الزوج وقف مكتوف الأيدي، مطأطأ الرأس، فقررت الانفصال دون رجعة حفاظًا على ما تبقى من كرامتها، وحياة أطفالها، وطالبت الزوجة بالطلاق وأخذ كامل مستحقاتها من نفقات، وقائمة منقولات، ومسكن حضانة لأطفالها».

الكلمات الدلالية لـ سيدة ترفع دعوى طلاق على زوجها بعد وضع حماتها جدول لممارستهما العلاقة الزوجية.. تعرف على التفاصيل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “سيدة ترفع دعوى طلاق على زوجها بعد وضع حماتها جدول لممارستهما العلاقة الزوجية.. تعرف على التفاصيل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور