سيرين عبد النور تدعم شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة وتصريحاتها عن حسام حبيب “فنانة مليانة مشاعر”

20 يوليو 2022 - 4:12م منار حسين عربى، مشاهير

بعد أن أثارت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب الجدل وتصدرها التريند حول نشرها تفاصيل صادمة عن طليقها حسام حبيب

قامت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بدعم  شيرين عبد الوهاب عقب إطلالتها الإعلامية مع لميس الحديدى حيث نشرت تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قالت فيها: “كل الحب والدعم لفنانة مليانة مشاعر بكل تفاصيلها”.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد كشفت عن تفاصيل جديدة تتعلق بأزمتها مع طليقها الفنان حسام حبيب.

وقالت شيرين خلال مداخلة هاتفية مع برنامج ” كلمة أخيرة”، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، إنها اضطرت للكذب من أجل تجميل صورة إنسان، إشارة منها لطليقها الفنان حسام حبيب، موضحة إلى أنها فعلت ذلك من أجل مصلحته خاصة وأنها في حال الحديث عنه بصورة سيئة فإن هذا الأمر سيجعل ارتباطه من أي فتاة أخرى أمراً صعباً للغاية.

وتابعت، قائلة: ” كذبت في حاجات كتير علشان أنا بنت أصول “.

وطالبت بعلاجه نفسيا، قائلة: “كان بيضــربني ويشـــتمني وينــكد عليا لما أرجع عاملة حفلة أو فرح ناجح، حسام لازم يتعــالج نفسيا لأنه عنده حب امتلاك، حسام قالي إنتي تخــنتي وأنا عايز واحدة أتباهى بيها قدام الناس، وكان بيضــربني ويسحــلني على الأرض ويشـــتمني”.

وكشفت أنها عادت له بعد طـــلاقهما ولكن بشروط، حيث قالت: “إحنا اتطـــلقنا لما قصيت شعري طـــلاق بائن، ولما هديت من الكـــارثة قولت لازم أديله فرصة تانية لأننا بنحب بعض، وكنت فاكراه إبني مش جوزي بس، وعملت ستوديو علشان نعمل أغانينا فيه، ولما رجعت له كان ده بشروط إن كل واحد له بيته، بس المشـــاكل رجعت تاني، وأنا عندي مشــكلة في شخصيتي إني لما بتعــصب بأذ ي نفسي مش غيري”.

وأكدت أنها كانت تعتقد أنها بذلك تحافظ على بيتها، حيث قالت: “أنا غــلطت في نفسي، لكن مش عــيب إن الست المشهورة تكون متجوزة وبتحاول تحافظ على بيتها.. كنت فاكرة إني بحافظ على بيتي لكنه مكــنش بيت، دي كانت مصيدة فئران.. أنا كنت عايشة عيشة الفار اللي دخل مصيدة فار علشان ياكل حتة جبنة لغاية ما يمــوت”.

الكلمات الدلالية لـ سيرين عبد النور تدعم شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة وتصريحاتها عن حسام حبيب “فنانة مليانة مشاعر”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “سيرين عبد النور تدعم شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة وتصريحاتها عن حسام حبيب “فنانة مليانة مشاعر”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور