سيمون كادت أن تفقد حياتها بسبب حريق في أول أفلامها مع محمد منير.. تعرف على التفاصيل.. صور

18 يونيو 2017 - 4:58ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 12٬224 مشاهدة

سيمون كادت أن تفقد حياتها بسبب حريق في أول أفلامها مع محمد منير.. تعرف على التفاصيل.. صور

بدأت الفنانة المصرية سيمون حياتها الفنية، كمغنية ولكنها شاركت في بعض الأعمال الفنية والمسرحية الهامة والتي حققت نسبة نجاح كبيرة وقتها، ومنها فيلم «يوم حلو ويوم مر»، والذي قامت ببطولته الفنانة الراحلة فاتن حمامة، والفنان محمد منير عام 1988.

سيمون، تحدثت عن دورها في الفيلم في حوار صحفي قديم لها، قالت فيه: «لقد كان لي الشرف للعمل مع الفنان محمد منير وسيدة الشاشة العربية في فيلم (يوم حلو يوم مر».

وأضافت: «أن المشهد الأخير مع محمد منير فقد كاد سيتسبب في وفاتي محروقة لأنه كان يتطلب مني أن أحرق الجلباب الذي كنت أرتديه فصببت علي نفسي ماء تظهر للمشاهد وكأنه وقود وأشعلت عود كبريت و فجأة احترق الجلباب بالفعل والحمد لله تم انقاذي قبل أن أتعرض لإصابات بالغة».

قصة الفيلم تدور حول عائشة التي قدمت شخصيتها فاتن حمامة، أرملة توفي زوجها وترك لها خمسة أبناء، سناء وسعاد ولمياء وأسماء والصغير نور، الابنة الكبرى سناء والتي أدت شخصيتها حنان يوسف، تزوجت عرابي النجار، والذي أدى دوره محمد منير، وأقاموا بمنزل العائلة المتواضع، وأصبح يتصرف كأنه صاحب البيت، إلى أن يقوم بعد فترة بالتحرش بالابنة الثالثة لمياء “سيمون”، وأقام معها علاقة آثمة، وعندما ينكشف أمرها تقدم على الانتحار بحرق نفسها.

«يوم حلو ويوم مر»، تم أنتاجه عام 1988، وهو قصة وإخراج خيري بشارة، سيناريو فايز غالي، وتصوير سينمائي طارق التلمساني.

من هي سيمون؟

  • مطربة وممثلة مصرية ولدت في 14 يونيو 1966.
  • درست في مدارس الراهبات، وهي حاصلة علي ليسانس آداب قسم لغة فرنسية ودرست أيضا في الجامعة الأمريكية.
  • بدأت سيمون حياتها الفنية عندما سمعها الكاتب جمال عبدالعزيز صديق أسرتها تغني في الجامعة في حفل نظمته هي ضمن أسرة الصداقة لمساعدة الطلبة المكفوفين، وكانت تغني انقاذًا للموقف.
  • رصيدها الغنائي 6 ألبومات.

 

شاهد مصرية تبث فيديو مباشر لحريق برج لندن

الكلمات الدلالية لـ سيمون كادت أن تفقد حياتها بسبب حريق في أول أفلامها مع محمد منير.. تعرف على التفاصيل.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “سيمون كادت أن تفقد حياتها بسبب حريق في أول أفلامها مع محمد منير.. تعرف على التفاصيل.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور