شام ابنة أصالة: سأفجر القنبلة: لم أعد (متزوجة)

28 ديسمبر 2018 - 9:44م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 421 مشاهدة

في تصريح لإحدى المواقع الإلكترونية، أعلنت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة عن خبر طلاقها بطريقة غير مباشرة.

فقالت شام إنها خجولة جدًا لذلك بقيت 10 سنوات مع شخص واحد، وتابعت: “أديني أهو رميت القنبلة، كنت 10 سنين مع واحد والآن لم أعد معه وتابعت: “تفضلوا تسألوني السؤال ده. مش عارفة هو السؤال مهم أوي كده؟”

يشار إلى أن حسابات شام على مواقع التواصل الإجتماعي تظهر غياب زوجها عن حياتها، وعن كل الصور والفيديوهات التي تنشرها، وعدم تواجده معها في المناسبات العائلية حتى.

يشار أيضًا إلى أن شام تزوجت في العام 2014 من رجل الأعمال المصري أحمد جوهر، وحينها لم تكن الفنانة أصالة راضية عن زواج ابنتها نظرًا لصغر سنها.

من ناحية أخرى، أثارت الفنانة أصالة نصري الجدل بسبب تعليقها المفاجيء على عودة فضل شاكر إلى الغناء وطرح أعمال غنائية جديدة بعد فترة طويلة من الاعتزال، وكشفت عن رأيها في أغنيته الأخيرة “يلا مع السلامة” التي تعتبر أول أغنية رسمية له بعد العودة.

وتفاعلت أصالة مع أغنية فضل شاكر الجديدة “يلا مع السلامة” بعد طرحها على يوتيوب، ووجهت رسالة إليه عبر حسابها بتويتر لاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل جمهورها بسبب جرأتها في الدفاع عن فضل شاكر وتغزلها بصوته وموهبته، وهو ما عرضها أيضًا للانتقادات بسبب مساندتها له رغم عدم حصوله على البراءة حتى الآن.

وقالت أصالة في تعليقها على عودة فضل شاكر للغناء:”هو من ألطف وأطيب من عرفت…وهو البسيط وموهوب كبير… دفع ثمن اندفاعه واستغلوه بعزغضبه، ومن ومنّا لا يخطئ ساعة الغضب، أغنيه رائعة طيبة مغزولة بمشاعر تخترق أعماق القلّب ، هذا هو فضل شاكر الذي نحبه ونصدقه ولاأحد غيره”.

وأثارت أصالة الجدل بهذه التغريدة ولاقت اعجاب محبي فضل شاكر في نفس الوقت بسبب إشادتها به بكلمات خاصة منها، وسط تفضيل معظم الفنانين عدم التعليق على عودته بسبب استمرار قضيته والجدل المصاحب لعودته منذ حذف أغنيته لتتر مسلسل يسرا في رمضان الماضي بسبب هذا الأمر، إلا انه عاد مرة أخرى لطرح أعمال جديدة مع بداية 2019.

الكلمات الدلالية لـ شام ابنة أصالة: سأفجر القنبلة: لم أعد (متزوجة)

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شام ابنة أصالة: سأفجر القنبلة: لم أعد (متزوجة)“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور