شاهدوا أول ظهور لابنة هبة مجدي “الشقراء” بعدما كبرت

6 يناير 2019 - 11:32م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 519 مشاهدة

الفنانة هبة مجدي أخيرًا كشفت عن مجموعة صور حديثة لطفلتها دهب، حيث ظهرت هبة في الصور مع الطفلة ومع زوجها الفنان محمد محسن، من أجواء احتفالية بأنشطة نهاية العام، وفي إطار للترويج لإحدى محلات الهدايا الشهيرة بمصر.

ابنة هبة مجدي في ظهورها الأول بعد ما تجاوزت العام ونصف العام، بدت بشعر أشقر، وعلى ما يبدو أنها ورثت ملامح والدتها، خصوصًا وأن هبة مجدي بحسب صور طفولتها المتداولة كانت بشعر أشقر أيضًا، ولكن بالطبع أخفت الفنانة الشابة وجه صغيرتها.

اللافت أن هبة مجدي تلقت كثير من التعليقات السلبية التي تلومها على تعمد إخفاء وجه طفلتها الوحيدة بتلك الطريقة، حيث ذكرها المتابعون بأن أغلب زميلاتها يكشفن وجه أطفالهن، معتبرين أنها تبالغ في خوفها على طفلتها من الحسد.

هبة مجدي، احتفلت بالذكرى الثالثة لارتباطها الرسمي بالفنان محمد محسن، حيث صادف إعلان خطوبتهما أول يناير قبل 3 أعوام.

هبة مجدى، وصفت ليلة خطوبتها بمحمد محسن، بأنها كانت ليلة من ألف ليلة، مشيرة إلى خصوصية هذا اليوم بالنسبة لها.

وشاركت هبة صورة من حفل خطوبتها، وعلقت بقولها: ” أول يناير ٢٠١٦ كانت الخطوبة ولا ليله من ألف ليله .. اليوم دة ببدأ بيه كل سنة جديدة و أنت معايا ديماً .. ربنا يحفظك و مايحرمنيش منك .. حياتي أنت”.

يذكر أن هبة مجدي تقوم حاليًا بتصوير مشاهدها في مسلسل “ولد الغلابة” مع أحمد السقا ومي عمر وإنجي المقدم، وهو المسلسل الذي يخرجه محمد سامي، وينتجه صادق الصباح وسيعرض في موسم رمضان 2019.

 

الكلمات الدلالية لـ شاهدوا أول ظهور لابنة هبة مجدي “الشقراء” بعدما كبرت

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شاهدوا أول ظهور لابنة هبة مجدي “الشقراء” بعدما كبرت“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور