شاهد أجمل 10 فساتين للنجمات على السجادة الحمراء في “مهرجان الجونة”.. صور

23 أكتوبر 2020 - 11:40م أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

 كعادته كل عام شهد مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة والتي تنطلق تحت شعار “الإنسان والحلم”، حضورًا بارزًا لنجوم الفن والمجتمع، ومن بينهم رانيا يوسف، خالد النبوي، سمير صبري، مي سليم، ميس حمدان، هيلدا خليفة، اَسر ياسين وأسرته، وتارا عماد، والمطربة فرح الديباني وآخرون.

وفي هذا التقرير نلقي الضوء على أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء التي حصدت الكثير من التعليقات الإيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما نستعرض تلك الإطلالات التي لم يحالفها الحظ لتنال إعجاب الجمهور.

نبدأ مع الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة التي تقدم حفل الافتتاح، حيث أبهرت رواد مواقع التواصل بفستان ستان أخضر اللون مميز للغاية؛ قصير متدرج من الأمام وذيل طويل من الخلف، وحزام أسود عريض عند الخصر، والثوب من تصميم إيلي صعب وقد لاقى إعجاب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أطلت النجمة ناردين فراج بثوب ضيق رقيق من اللون الأخضر الزرعي من تصميم اليساندرا ريتش، والثوب مفتوح من الظهر ويحيط الخصر بحزام فضي لامع.

الفنانة القديرة يسرا نالت الكثير من التعليقات الإيجابية على إطلالتها حيث ارتدت فستانًا طويلاً باللون الأحمر دون أكمام، وقد نسقت مع إطلالتها حقيبة باللون الفضي، وارتدت قرطًا باللون الذهبي، واعتمدت مكياجاً هادئًا مع تسريحة شعر الويفي.

أما النجمة منة شلبي فاختارت إطلالة رقيقة للغاية بثوب طويل باللون الفضي اللامع مزود بخطوط ذهبي دون أكمام، ضيق من الأعلى وواسع وطويل عند الأسفل ومكشوف الذراعين مع فتحة صدر مثلثة، ونسقت منة مع إطلالتها إكسسوارات أنيقة وهادئة، إذ ارتدت مجموعة أساور وخاتم وحلق، واعتمدت مكياجا هادئا، وتسريحة شعر بسيطة كعكة.

وتألقت الفنانة أمينة خليل على الريد كاربت بفستان باللون الأبيض من الدانتيل، بقصة صدر على شكل حرف v وصيحة الكت، والفستان مُقسم لقطعتين حيث مزود بإكستنشن منفوش من عند منطقة الخصر، ومنسدل من الأسفل بفتحة ساق طويلة للغاية، واعتمدت إكسسوارات باللون الأخضر؛ أقراط طويلة مربعة، وخاتم بنفس اللون، واعتمدت نفس اللون في المكياج، وتميزت تسريحة الشعر بالبساطة حيث اعتمدت الشعر الملموم من الخلف.

وخطفت الإعلامية ريا أبي راشد الأنظار على السجادة الحمراء بفستان أسود لامع أبرز رشاقة قوامها، اعتمد على تصميم كروازيه من عند الصدر، ونسقت معه إكسسوارات بسيطة اقتصرت على طقم فضي احتوى على كوليه وحلق.

كما واصلت الفنانة رانيا يوسف إثارة الجدل بمجرد وصولها حفل الافتتاح حيث التف حولها جميع المصورين بسبب فستانها المثير للغاية، وهو الأمر الذي أصبح متوقعًا منها في كل حفل أو مهرجان تحضره، حيث تتعمد ارتداء فساتين تبرز أنوثتها وهو ما سبب لها أكثر مشكلة من قبل، وقد ارتدت هذا العام ثوبًا باللون البيج بكم واحد مغطى بطبقى شفافة والكم الآخر عاري وضيق عند الصدرمع بطانة أكثر سمكًا أوضحت بروزه وفتحة طويلة بالأسفل حتى أعلى الركبة.

أيضًا تألقت الفنانة مي سليم بفستان سيموني طويل، واتسم التصميم بالقماش الستان الذي حمل بعض التطريزات الجذابة للغاية، وتزينت بمجموعة من المجوهرات الراقية، مرتدية عقد ألماسي حول رقبتها مما منحها إطلالة متكاملة، أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت على تسريحة شعر بسيطة، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الهادئة المتناسقة مع لون بشرتها.

وتألقت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف بإطلالة ناعمة، مرتدية فستانًا بسيطًا باللون الفضي الستان، لا يحمل أي نقوشا مع ربطه أيضًا على الرقبة ليعطيها شكل جمالي لافت، وقد أبرز الفستان قوامها الرشيق، واستكملت إطلالتها بمجوهرات أنيقة في اليد مما أعطاها نوعاً من الفخامة، وحملت بورتفيه لامع باللون الفضي في اليد.

وتألقت رانيا منصور بإطلالة جريئة، مرتدية فستانا باللون البني اللامع، بتصميم المنفوش من الأكمام، ومكشوفا من الصدر، مع القصير الجانب الواحد كاشفا عن قدميها، وانتعلت رانيا منصور حذاءً ملفت الأنظار باللون السيمون ذا كعب عال جدا، وحملت حقيبة باللون الفضي صغيرة الحجم، وتركت خصلات شعرها الأسود الانسيابي بطريقة ناعمة، مع وضع المكياج الجذاب بطريقة بسيطة.

الكلمات الدلالية لـ شاهد أجمل 10 فساتين للنجمات على السجادة الحمراء في “مهرجان الجونة”.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شاهد أجمل 10 فساتين للنجمات على السجادة الحمراء في “مهرجان الجونة”.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور