شاهد أحدث ظهور لفيفي عبده “بفستان مكشوف” على شاطيء البحر: مشينا على الحشيش

15 أغسطس 2021 - 11:12ص منار حسين مجتمع النجوم

نشرت الفنانة والراقصة فيفي عبده عبر حسابها الرسمي، مقطع فيديو لها وهي جالسه على” النجيلة” في الساحل الشمالي، واصفة من خلاله حالتها الصحية.

وظهرت «فيفي» في مقطع الفيديو وهي مرتدية فستان أسود مكشوف، وعلقت عليه: «لأ بقى يا نعيش عيشة فل لنموت إحنا الكل اسكوزمي الساحل وشه مش خير عليا خالص الدكتور طلب مني أمشي في الرمل وفي المياه ادينا مشينا على الحشيش والمرة اللي جاية هتلاقوني بشم».

ومنشور «فيفي» لقى هجوما واسعا من قبل متابعيها، وعلى سبيل المثال جاءت تعليقات على النحو التالي: «لا حول ولا قوة إلا بالله اتقي الله بجد»، «ربنا يهديكي فعلًا» «اتقي الله يا تيتا وخافي من جهنم»، وعلى جانب آخر كانت بعض التعليقات متعاطفة مع الفنانة فيفي عبده منها «ربنا معاكي ويشفيكي» «ألف سلامة عليكي».

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تعرضت فيها الفنانة فيفي عبده، للهجوم والانتقاد من متابعيها، إذ سبق ذلك ظهورها خلال إحدى حفلات الساحل الشمالي وهي ترقص على الأغنية الجديدة للفنان حسين الجسمي «حتة من قلبي»، مقطع الفيديو الذي شاركت به متابعيها عبر حسابها الرسمي على تطبيق «إنستجرام».

وتعرضت وقتها الفنانة فيفي عبده للهجوم والانتقاد الشديد من متابعيها: «اتقي ربنا كنت تعبانة في المستشفى» «إيه ده مش كفاية كده»، «حرام كده عندك حفيدة».

وكانت الفنانة المصرية تعرضت لأزمة صحية، بسبب حقنة أخذتها بطريقة خاطئة في ظهرها، تسببت في حاجتها لإجراء عملية جراحية.

ونشرت فيفي فيديو من داخل المستشفى عبر “إنستجرام”، قالت فيه “يا مساء الخير من مصر ام الدنيا، كل سنة وانتم طيبين كلكم، وحسبي الله ونعم الوكيل في الولد اللي اداني حقنة في ضهري، اتسببت ادخل العمليات بكرة ساعتين، كانوا بيطلعوا عني اشاعات بس المرة دي بجد هعمل عملية، وانا في المستشفى ادعولي بحق الشهر الفضيل ربنا يجعل دعاكم من نصيبي، بشكركم جدا ويجعله شهر مبارك على الامة العربية كلها”.

فيفي عبده تحتفل بتخرج ابنتها: حبيبة قلب تيتا

وكانت قد احتفلت فيفي عبده منذ أيام بتخرج حفيدتها من المدرسة وشاركت جمهورها فرحتها، حيث وجهت لها رسالة مؤثرة جاء فيها: “ألف ألف مبروك ياحبيبة قلب تيتا يا أحلى شهد الدسوقي في الدنيا مبروك علي التخرج عقبال ما أشوفك عروسة إن شاء الله”.

يذكر أن آخر أعمال فيفي عبده مسلسل “مملكة الغجر” مع حورية فرغلي والذي عرض في شهر رمضان 2019، شاركهم بطولة العمل كل من سامح الصريطي، ميار الغيطي، حازم سمير، من تأليف محمد الغيطي ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

الكلمات الدلالية لـ شاهد أحدث ظهور لفيفي عبده “بفستان مكشوف” على شاطيء البحر: مشينا على الحشيش

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شاهد أحدث ظهور لفيفي عبده “بفستان مكشوف” على شاطيء البحر: مشينا على الحشيش“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور