شاهد.. أحدث ظهور للراقصة المعتزلة سحر حمدي بعد سنوات من غيابها.. وقصة تحولها لداعية

28 ديسمبر 2017 - 3:18ص sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬840 مشاهدة

شاهد.. أحدث ظهور للراقصة المعتزلة سحر حمدي بعد سنوات من غيابها.. وقصة تحولها لداعية

عادت الراقصة المعتزلة سحر حمدي، للظهور مرة أخرى برفقة الإعلامية بوسي شلبي، وذلك بعد غياب سنوات من اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب.

سحر حمدي، بدأت حياتها الفنية كراقصة في صالات الفنادق والملاهي الليلية، وشاركت بالتمثيل في 5 أفلام سينمائية، هي: “ليتنى ما عرفت الحب”، و”أرجوك أعطني هذا الدواء”، و”المشاغبات في السجن”، و”المشاغبون في نويبع”، و”ننوسه”.

سحر حمدي، تعرضت لأزمة نفسية حادة بعد وفاة والدتها في أوائل التسعينيات، وقررت بعدها ارتداء الحجاب واعتزال الرقص بعد زلزلال 1992، بفضل الداعية عمر عبدالكافي، والمطربة المعتزلة ياسمين الحصري، اللذان أقنعاها بارتدائه، والبعد عن الوسط الفني.

وبعد ارتداء الحجاب عملت سحر حمدي، لفترة كداعية إسلامية على قناة “اقرأ”، وبعدها تعرضت لوعكة صحية في 2012، نتجت عن تعاطيها علاج خاطئ، مما اضطرها للسفر إلى باريس، بعدما ساءت حالتها الصحية، ولم تتكفل نقابة المهن التمثيلية بعلاجها بحجة أنها ليست عضوًا بها.

وفي أول تصريح لها بعد تحسن حالتها الصحية صرحت بأن الوسط الفني “ندل”، وذلك بعد فترة من مرضها، وتجاهل أصدقائها الفنانين لها، ويعد ظهورها مع بوسي شلبي هو الظهور الأول بعد غياب لسنوات طويلة.

الكلمات الدلالية لـ شاهد.. أحدث ظهور للراقصة المعتزلة سحر حمدي بعد سنوات من غيابها.. وقصة تحولها لداعية

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شاهد.. أحدث ظهور للراقصة المعتزلة سحر حمدي بعد سنوات من غيابها.. وقصة تحولها لداعية“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور