شاهد: أشرف زكي يُفَجِّر مفاجأة عن مساعدة حورية فرغلي

17 يناير 2021 - 7:29م منار حسين مجتمع النجوم

فاجأ الفنان أشرف زكى الجمهور عن أسرار تُقال لأوّل مَرّة عن النجمة حورية فرغلى

مُقَدِّماً لها الدعم في أزمتها الصحية التي تمر بها؛ حيث كشف الفنان أشرف زكي عن الأعمال الخيرية ومساعداتها العينية لأسر زملاء فنانين لها دون أن يقول أسماء من ساعدتهم.


تحدث أشرف زكي عن المَواقِف النَبِيلة التي قَدّمتها حورية فرغلي للنقابة

وفي فيديو مع برنامج The Insider بالعربي، تحدّث نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، عن المَواقِف النَبِيلة التي قَدّمتها حورية فرغلي للنقابة والمساعدات المالية الكبيرة لها، متذكراً مَواقِفها مع زملائها الفنانين وكيف كانت تقدم الدعم لهم، وترفض الكشف عن الموضوع.
وقال أشرف زكي خلال لقائه بالبرنامج موجهاً رسالة دعم لحورية: «حورية فرغلي أنا أعرفها كويس، من الناس المحبة لزملائها، كانت تكلمني في الخفاء وتسأل إذا كان بعض الزملاء يحتاجون لشيء». وأضاف أنّها أعطته أموالاً من أجل مساعدة أسر بعض الزملاء غير القادرين، مؤكداً أنّ لديها رصيداً كبيراً من الحب لدى كل أصدقائها، مُشَدّداً على حُب الجميع لها، ومُتَمَنّياً لها الشفاء، ووصفها بالإنسانة الرقيقة وتستحِق كل خير.


كشفت تفاصيل معاناتها بسبب تخلي زملائها في الوسط الفني عنها


وكانت الفنانة حورية فرغلي قد كشفت تفاصيل معاناتها بسبب تخلي زملائها في الوسط الفني عنها، بعد مرضها وتشوه أنفها وغيابها عن الأعمال الفنية منذ نحو عامين؛ حيث أوضحت أنها تنتظر منذ نحو عام فتح السفارة الأميركية بالقاهرة لكي تحصل على تأشيرة سفر وتتوجه لإجراء عملية جراحية أخيرة هناك، لافتة إلى أنّها تعيش بمفردها منذ بداية أزمة كورونا ولا تخرج من منزلها إطلاقاً حتى لا يراها الناس.

الكلمات الدلالية لـ شاهد: أشرف زكي يُفَجِّر مفاجأة عن مساعدة حورية فرغلي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شاهد: أشرف زكي يُفَجِّر مفاجأة عن مساعدة حورية فرغلي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور