شاهد أول صورة لزوجة مصطفى أبو سريع المحجبة وابنته الفاتنة

16 أبريل 2017 - 10:33م sara عربى القاهرة - كل النجوم 31٬001 مشاهدة

حرص الفنان المصري مصطفى أبو سريع على حضور العرض الخاص لفيلمه الجديد “على وضعك”، والذي يشارك في بطولته مع الفنان أحمد سعد ونسرين أمين ورانيا الملاح.

الفنان المصري اصطحب زوجته المحجبة وابنته الصغيرة الفتنة في العرض الخاص للفيلم، وذلك في أول ظهور إعلامي لهما، وقد التقط لهم صورة جماعية.

احمد سعد يحتفل بالعرض الخاص لفيلم على وضعك

العرض الخاص شهد أيضا حضور الفنان أحمد سعد وخطيبته السابقة الفنانة ريم البارودي، التي حرصت على الحضور لدعم سعد، مما أثار الشكوك حول عودتهما لبعضهما مجددا.

احمد سعد يحتفل بالعرض الخاص لفيلم على وضعك

كما حضر الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، والمنتج محمد فوزي وزوجته الفنانة وفاء عامر وابنهما، والفنانة فيفي عبده، والفنانة ميرنا وليد والفنان شريف باهر وميرنا والمؤلف ناصر عبدالرحمن والمنتجة لوسي أرتين والمنتجة ندى بهجت.

وقد تغيبت بطلتا العمل الفنانة نسرين أمين والفنانة رانيا الملاح عن الحضور، دون أن يتم الكشف عن أسباب عدم حضورهما.

احمد سعد يحتفل بالعرض الخاص لفيلم على وضعك احمد سعد يحتفل بالعرض الخاص لفيلم على وضعك احمد سعد يحتفل بالعرض الخاص لفيلم على وضعك

وفيلم “على وضعك” من بطولة أحمد سعد، ومصطفي أبو سريع، ونسرين أمين، وروكسانا، ورانيا الملاح، وسامي مغاوري، وهو من تأليف سيد السكبي، وإنتاج محمد الرفاعي، وإخراج سارة وفيق.

ومصطفى أبو سريع ممثل مصري مواليد الاسكندرية تخرج من كلية الأداب جامعة الإسكندرية قسم المسرح، وقد شارك بالتمثيل في عدد من الأعمال الفنية منها مسلسل “فيفا أطاطا”، وفيلم “إكس لارج”، وفيلم “الهرم الرابع”، وفيلم “التعويذة تو”، وفيلم “فص ملح وداخ”، “سطو مثلث”، وغيرها.

الكلمات الدلالية لـ شاهد أول صورة لزوجة مصطفى أبو سريع المحجبة وابنته الفاتنة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شاهد أول صورة لزوجة مصطفى أبو سريع المحجبة وابنته الفاتنة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور