شاهد أول صورة “لشقيق” محمد فؤاد الراحل

30 ديسمبر 2018 - 9:57م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 486 مشاهدة

يعيش الفنان المصري محمد فؤاد حالة من الحزن الشديد بعد وفاة شقيقه الأكبر حسن فؤاد بعد صراع مع المرض.

زينب حسن فؤاد نشرت صورة لوالدها الراحل عبر حسابها الشخصي على موقع «فيس بوك»، وطالبت كل أصدقائها بالدعاء لوالدها الراحل.

شقيق محمد فؤاد رحل السبت 29 ديسمبر، شيعت جنازة شقيق الفنان المصري محمد فؤاد، ظهر اليوم الأحد 30 ديسمبر من مسجد فاطمة الشربتلي، بالتجمع الخامس.

وشهدت الجنازة حضور عدد كبير من أصدقاء الفنان محمد فؤاد، وأصدقاء شقيقة وعائلتيهما وسط غياب تام لنجوم الفن والإعلام عن الجنازة.

وكان الفنان محمد فؤاد، قد دخل في نوبة بكاء شديدة خلال الجنازة، وحرص عدد من أصدقائه على مواساته وتهدئته.

وكان شقيق محمد فؤاد، قد تعرض لأزمة صحية شديدة خلال الفترة الأخيرة ونقل على أثرها لإحدى المستشفيات الخاصة وبها رحل ومن المقرر دفن الجثمان في مقابر العائلة على طريق السويس، على أن يقام العزاء بعد صلاة المغرب اليوم الأحد في مسجد القوات المسلحة.

يذكر أن الفنان محمد فؤاد، كان له شقيق أخر قد توفي خلال حرب أكتوبر ولم يتم التعرف على جثمانه، ورغم مرور كل هذه السنوات مازال يبكي دائمًا في أي برامج يتم استضافته فيها.

وكان محمد فؤاد، قد تعاقد على إحياء عدد من الحفلات ليلة رأس السنة، وإلى الآن لم يتحدد موقفه من المشاركة أم سيعتذر عنها نظرًا للظرف الإنساني الذي يمر به.

من جهة أخرى، كان يستعد محمد فؤاد في إطلاق ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان “سلام”، وذلك بعد فترة طويلة من الانقطاع عن طرح الألبومات الغنائية وتحديداً منذ عام 2012.

حيث واجه محمد فؤاد مشاكل مع شركة إنتاج ألبوماته، فصرحت شركته أنه لا يلتزم بالعقد المبرم بينهما رغم حصوله على دفعات مالية، ولكن يبدو أن الأزمة حلت مع إعلانه استعداده لطرح ألبوم جديد الفترة المقبلة.

الكلمات الدلالية لـ شاهد أول صورة “لشقيق” محمد فؤاد الراحل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شاهد أول صورة “لشقيق” محمد فؤاد الراحل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور