شاهد: إصابة أسامة منير بفيروس كورونا للمرة الثالثة

21 أبريل 2021 - 11:39ص منار حسين مجتمع النجوم

ص د م المذيع أسامه منيرجمهوره بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا للمرة الثالثة، اليوم الثلاثاء مؤكدا أنه سيخضع مجددا للحجر الصحي، وينتظم في العلاج وفقا للبروتكول المتبع من وزارة الصحة المصرية.

أسامة منير ضرب الرقم القياسي في عدد الإصابات بفيروس كورونا والمسجل باسم المطرب آبو الذي أصيب مرتان في أقل من شهرين، وقال منير عبر حسابه بموقع الفيس بوك: الحمدلله على كل حال، ومن أجل كل حال وفي كل حال، إيجابي كورونا للمرة الثالثة.

يذكر أن أسامة منير المعروف بتقديم برامج لحل المشكلات العاطفية، اتجه للغناء مؤخرا وطرح منذ أيام أحدث أغانيه والتى تحمل اسم “أنا” وحققت نجاحًا كبيرًا بعدد مشاهدات تجاوز 6 ملايين مشاهدة، والأغنية من كلماته وألحانه وتوزيع رومانى أمين وچون استيفان وإخراج أحمد سليم.

وسبق ان كشف المطرب أبو عن ص دم ته بعد تأكيد إصابته بفيروس كورونا للمرة الثانية في أقل من شهرين، برغم أن الأطباء أكدوا أن الأجسام المضادة في دمه ستعمل كحاجز للوقاية لمدة ثلاثة شهور على الأقل.

أضاف آبو في أول ظهور له بعد تعافيه من فيروس كورونا ببرنامج The Insider بالعربي: إت صد مت لما جتلي تاني بسرعة. كانوا بيقولوا الأجسام المضادة بتستمر 3 شهور، لكن الحمد الله جت خفيفة وعدت على خير.

وردا على سؤال هل تخلى عن الإجراءات الاحترازية بعد شفائه في المرة الأولى، قال: لأ خالص بالعكس، علشان جربت كورونا قبل كده كنت واخد احتياطات كتير، لكن إنت بتصارعي فيروس حجمه ملّي، وجالي ماعرفش إزاي.

الكلمات الدلالية لـ شاهد: إصابة أسامة منير بفيروس كورونا للمرة الثالثة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شاهد: إصابة أسامة منير بفيروس كورونا للمرة الثالثة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




أخبار ذات صلة

لا يوجد محتوى ذات صلة.
تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور