ابنة هيفاء وهبي تتحدى نفسها وتنشر صورتها في الـ15 من عمرها.. هل تشبه والدتها؟

20 يناير 2019 - 4:27م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 357 مشاهدة

سبحت «زينب فياض» ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مع التيار، وشاركت في «تحدي الـ10 سنوات» المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

زينب البالغة 25 عاماً من عمرها، نشرت صورة، ظهرت فيها بعمر الـ15 عاماً، وكتبت معلقة عليها: «وكمان ولا نقطة مكياج.. عادي، أصلاً كنت كتير صغيرة.. لا وماسكة نمر حقيقي»، حيث لفت اغلب النشطاء لتغير ملامح ابنة النجمة اللبنانية بشكل كبير مع تقدم عمرها، في الوقت الذي أكد البعض وجود شبه بين زينب ووالدتها سواء في صغرها، وحتى في مرحلتها العمرية الحالية.

يُذكر أن هيفاء وهبي تزوجت من رجل الأعمال اللبناني نصر فياض، عام 1990، وانفصلت عنه عام1998 ، وكانت هيفاء وهبي، قد شاركت في مسابقة جمال لبنانية وهي “ملكة جمال الجنوب”، وفازت بالمسابقة فعلا، ولكن الجائزة سحبت منها بسبب اكتشاف المنظمين وجود ابنة لها من زواج سابق.

وقيل أن هيفاء وهبي، أُرغمت على التنازل عن حضانة ابنتها مقابل حصولها على الطلاق، وفقدت بذلك حق رؤيتها والتواصل معها بأي شكل من الأشكال، كما ارتبطت هيفاء بعدها برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في عام 2009، وانفصلت عنه في عام 2012.

من ناحية أخرى، تجهز هيفاء وهبي لطرح أغنية جديدة بعنوان «قعدة وبتفرج» من كلمات أحمد المالكي، وألحان بلال سرور، في الوقت الذي اطلقت فيه مؤخراً كليب جديد لأغنية «اجمدي» من ألبومها الأخير «حوا» من كلمات أحمد المالكي وألحان محمد الوزيري.

الكلمات الدلالية لـ ابنة هيفاء وهبي تتحدى نفسها وتنشر صورتها في الـ15 من عمرها.. هل تشبه والدتها؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ابنة هيفاء وهبي تتحدى نفسها وتنشر صورتها في الـ15 من عمرها.. هل تشبه والدتها؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور