شاهد الحقيقة الكاملة لقصة زواج محمد منير العرفي بممثلة شابة .. صور وتفاصيل

24 ديسمبر 2017 - 12:20ص Amera مجتمع النجوم، مشاهير 3٬006 مشاهدة

فوجئ جمهور المطرب المصري محمد منير، بتداول وثيقة زواج متداولة عبر شبكات التواصل الاجتماعي تفيد بزواج منير من فتاة تدعى مي حسن قيل بعدها إنها فنانة شابة شاركت في عدد من الأعمال الفنية.

وأظهرت الوثيقة المتداولة أن الزواج تم في الـ 10 من شهر أكتوبر الماضي وهو يوم ميلاد الكينج كما يلقبه الجمهور، وذكر أن مبلغ المؤخر هو 400 ألف جنيه مصري.

ولم تمر سوى دقائق على تداول الوثيقة حتى بدأ التشكيك فيها، خاصة وأن منير لم تظهر له صور من قبل برفقة الفتاة التي قيل إنه تزوجها، كما أنه عائد لتوه من رحلة علاج خارج مصر.

وفي تصريحات أجرتها وكالات أنباء مع محمود منير ابن عم محمد منير، الذي قال أن الوثيقة مزورة وليس لمحمد منير أي دخل بها، مشيرا إلى كونه صدم حينما رآها صباح السبت.

وكشف محمود منير عن عدد من الثغرات التي تحتوي عليها الوثيقة، والتي من بينها محل إقامة محمد منير بمنطقة جاردن سيتي وهو الأمر الذي تغير منذ عامين، حيث صار محل إقامته بمنطقة الشيخ زايد، كما أن عدد الشهود أكثر من العدد المعتاد، بالإضافة إلى عدم تواجد شخص يدعى رامي عادل منير بالعائلة، وفي حال تزوج منير كان هو من سيشهد على عقد الزواج.

وأكد محمود منير أن المطرب المصري عاد مؤخرا من ألمانيا بعد إجراء جراحة بسيطة في عينه، وأنه تزوج مرة واحدة قبل 3 سنوات وانفصل بعدها، وليس له أي علاقة بما تم تداوله اليوم.

كان منير منذ عدة أشهر قد أعلن انفصاله عن زوجته الأولى “داليا محمد يوسف”، وكان قد عقد قرانه عليها منتصف أبريل الماضي، على فتاة نوبية تدعى داليا محمد يوسف، الجمعة، 40 عامًا، في منزل خال العروس بمنطقة حدائق الأهرام.

واقتصر الاحتفال على أسرتي العروسين، وعدد من الأصدقاء المقربين للعروسين فقط. وشدد «منير» على الحاضرين بالسرية التامة، وسافر «منير» مع «داليا» إلى لندن لقضاء شهر العسل.

من جهتها نفت الفنانة الشابة مي حسن زواجها من المطرب محمد منير عرفيا، مؤكدة أن الوثيقة التي تم تداولها خلال الساعات المنصرمة غير صحيحة.

وصرحت مي بأن بياناتها الشخصية المذكورة فى عقد الزواج غير صحيحة، مشيرة إلى أن اسمها الحقيقي مي حسن عبدالحليم وليس عبدالحكيم، بالإضافة إلى أن مقر إقامتها غير صحيح، وأنها من مواليد سـنــــة 1988، وليس 1985 كذلك ذكر.

وأكدت أن وثيقة الزواج العرفي لا تمت لها بصلة بأي شكل من الأشكال، مشيرة إلى أنها لا تعلم صحة زفاف منير من الأساس.

مي حسن هي فنانة شابة مصرية، شاركت فى عدد من الأعمال منها مسلسل «أزمة نسب»، الذي يعتبر أول تجاربها، وحقق نجاحا كبيرا، بمشاركة زينة وريم البارودى ومحمود عبدالمغنى، كذلك شاركت فى فيلم «xo إكس أو»، الذي يعتبر أولى تجاربها السينمائية، بالإضافة إلى فيلم «تصبح على خير» للمطرب تامر حسني، وفيلم «هروب اضطراري»، مع الفنان أحمد السقا، وجسدت بــواسطته دورا كوميديا.

الكلمات الدلالية لـ شاهد الحقيقة الكاملة لقصة زواج محمد منير العرفي بممثلة شابة .. صور وتفاصيل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شاهد الحقيقة الكاملة لقصة زواج محمد منير العرفي بممثلة شابة .. صور وتفاصيل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور