شاهد الظهور الأول لابن آمال ماهر أصبح شابا وسيما ويحمل والدته بين ذراعيه..صور

31 يوليو 2022 - 4:54م منار حسين مجتمع النجوم

تعد المطربة آمال ماهر من أهم فنانات الوطن العربى وصاحبة صوت قوى قليلا” مايمكن تكراره ،وانتشرت مؤخرا صورتها مع ابنها الوحيد الذى أصبح شابا” وذلك فى حفلها الأخير الذى جاء بعد غياب طويل فى مدينة العلمين.


عمر هو ابن آمال ماهر من زيجتها الأولى من الملحن محمد ضياء، عمره الآن 18 عاما، ولا يظهر مع والدته كثيرا ،وانتشرت صورة من كواليس الحفل ظهر فيها عمر يحمل والدته بين ذراعيه احتفالا بها.

وأحيت آمال ماهر مساء الجمعة 29 يوليو، حفلا غنائيا في العلمين الجديدة، ليكون عودة لها بعد غياب أعوام عن الساحة الفنية.

أطلت النجمة آمال ماهر بـJumpsuit باللون الأبيض مزود بخامة التول كذيل، وبتسريحة شعر ومكياج بسيط لتزيد من جمال إطلالتها الملائكية.

قدمت آمال ماهر خلال الحفل أغنتين من ألبومها الجديد، الأولى تحمل اسم “ذرة رجولة” والثانية “الحكاية في مشهدين”، كما أكدت خلال الحفل ان ألبومها سيصدر قريبا، وقدمت باقة طربية متنوعة ومميزة من أغانيها بجانب عدد من أغاني كبار نجوم الطرب مثل فيروز ووردة وأم كلثوم.

وبدأت آمال ماهر حفلها وانهته بأغنية “طوبة فوق طوبة”، مع تفاعل كبير من الجمهور، الذين استقبلوها بالزغاريد، مرفرفرين الأعلام المصرية عاليًا، وتطلب آمال من الجمهور علم لترفعه على المسرح.

تعليق آمال ماهر عن عودتها للقاء الجمهور

بعد الإعلان عن حفلها الجديد بمدينة العلمين وجهت الفنانة آمال ماهر رسالة إلى جمهورها عبرت فيها عن سعادتها بلقائهم بعد غياب طويل.

ونشرت آمال ماهر صورة إعلان حفلها الذي أقيم يوم 29 يوليو .

وكتبت: أنا رجعالكم تاني… وبالنسبالي دي مش أي حفلة عادية دي حفلة عودة الروح للجسد، وحشتوني أوي مفيش كلام يقدر يوصف قد ايه أنا مشتاقة لليوم دا.

‎وتابعت: أنا راجعة لحضن جمهوري الغالي، ودا هيخلي الحفلة دي غير أي حفلة فاتت أو جاية، هستناكم كلكم نغني مع بعض.

يذكر أن هذا الحفل جاء بعد حدوث ضجة كبيرة حول شائعات اختطاف الفنانة آمال ماهر وتعذيبها فى أحد السجون واختفاء الفنانة وعدم ظهورها لجمهورها أثار الشكوك ولكنها بعد فترة وجيزة ظهرت فى فيديو  وطمئنت جمهورها .

وقالت آمال ماهر “جمهورى وأهلى أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللى فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إنى أطمنكم عليا”.

وأضافت آمال ماهر “ألف شكر أنا حقيقى ممتنة لكم الحب والخوف اللى شوفته ولمسته.. الحمد لله ودا إن دل على شيء يدل إن ربنا راضى عنى، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهورى العربى وبحب أهنئ الشعب المصرى بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظرونى قريب”.

 

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية أصدرت بيانا صحفيا للتعليق على الشائعات المتتشرة حول سلامة آمال ماهر.

وجاء في البيان: “تهيب نقابة المهن الموسيقية بجمهور الفنانه آمال ماهر ومحبيها عدم الإنخراط وراء الشائعات التي انتشرت مؤخرا علي كافة وسائل التواصل الإجتماعي”.

بيان رسمي من نقابة الموسيقيين:

وكانت قد أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا رسميا للتعليق على الأنباء المتتشرة حول اختـــطاف الفنانة آمال ماهر، وتعــذ يـــبها في أحد السجــــون.

وجاء نص البيان كالآتي: “تهيب نقابة المهن الموسيقية بجمهور الفنانه آمال ماهر ومحبيها عــدم الإنخـــراط وراء الشـــائعات التي انتشرت مؤخرا علي كافة وسائل التواصل الإجتماعي”.

وأكد البيان أن النقابة تواصلت مع أسرة آمال ماهر، حيث قال: “وتواصلت نقابة المهن الموسيقية مع أسرتها وأكدت عــدم صحة هذه الشــــائعات تماما وأوضحوا أن النجمة آمال ماهر تعيش حياة هادئة بين أسرتها، ولم تكن نقابة المــهن الموسيقية بعيدة عن أي من أعضائها في ســـرائه أو ضـــرائه وأنها دائما ســـند لكل أعضائها”.

نادية مصطفى تطمئن الجمهور على آمال ماهر:

طمأنت الفنانة المصرية نادية مصطفى الجمهور على الفنانة آمال ماهر، وذلك بعد تداول مؤخرا أنباء عن اختــطافها وتعــذ يـــبها.

نادية مصطفى أكدت أنها تواصلت مع والدة آمال ماهر وشقيقها، والذين أكدا لها أنها بخير، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”: “أصدقائي وحبايبي بناءً على مكالمة مني لأخو ووالدة آمال ماهر حالًا أحب أطمنكوا آمال بخير وزي الفل”.

الفنانة المصرية أضافت: “وأنا ووالدتها بنتــرجــاكوا كـــفايه نشر أخبار لا أساس لها من الصحة، وهي هتعمل لايف ڤيديو في الوقت الذي تراه مناسبًا لها”.

كما أكد محمد أبو اليزيد، وكيل نقابة المهن الموسيقية، أن آمال ماهر بخير ولا صحة للشـــائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأنها موجودة في القاهرة حاليًا مع أسرتها.

هاني شاكر يطالب آمال ماهر بالظهور:

وقال هاني شاكر، خلال تصريحات تلفزيونية، إن النقابة حاولت الاتصال بالفنانة آمال ماهر أكثر من مرة، ولكن جميع هواتفها مغلقة، واتصلت بأسرتها بعد فــ شل الوصول لآمال ماهر

مضيفا أن آمال لم ترد على اتصال النقابة بها، معلقًا: مش أول مرة تغلق هواتفها، والكرة في ملعبها للتوضيح.

وتابع أنه تم التواصل مع أسرة الفنانة آمال ماهر والذين أكدوا أنها بخير ولا صحة للشــ ائعات، التي صدرت مؤخرًا على منصات التواصل الاجتماعي.

وطالب شاكر من آمال ماهر: من فضلك اطلعي للجمهور والرأي العام وضحي موقفك لأن الكرة في ملعبك، وليست نقابة الموسيقيين.

وكانت آمال ماهر تحدثت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج “مساء dmc” عن استعدادها لتقديم حفل غنائي بعد انتهاء أزمتها الصحية.

وأشارت آمال ماهر إلى أنها تتعافى حاليا من فيروس كورونا وقالت : “كنت فين وبقيت فين”.

وأضافت: “أنا والكورونا أصحاب، أول مرة لما مكنش حد عارف دي أيه، وجت لي من 6 شهور وجت دلوقتي”.

الكلمات الدلالية لـ شاهد الظهور الأول لابن آمال ماهر أصبح شابا وسيما ويحمل والدته بين ذراعيه..صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شاهد الظهور الأول لابن آمال ماهر أصبح شابا وسيما ويحمل والدته بين ذراعيه..صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور