شاهد: تفاصيل اعتداء رانيا فريد شوقي على محمد رجب في كواليس «ضربة معلم»

31 يناير 2021 - 12:38م منار حسين مجتمع النجوم

حلت النجمة رانيا فريد شوقي ضيفة على برنامج «من مصر» على شاشة «سي بي سي»، حيث روت تفاصيل الصفعة التي وجهتها على وجه الفنان محمد رجب، وإعادتها لأكثر من مرة.
وقالت رانيا إن المخرج إسماعيل فاروق، مخرج مسلسل «ضربة معلم» هو من طالبها بأن يكون “القلم” (الصفعة) الذي تضربه لمحمد رجب حقيقياً ولا يجب أن تشفق عليه، وإلا ستعيده لأكثر من مرة.

محمد رجب يعرف أهمية العديد من المشاهد


وأوضحت رانيا، خلال لقائها مع فريق عمل المسلسل ببرنامج «من مصر» مع الإعلامية ريهام إبراهيم عبر قناة cbc، أنّ رانيا تحب تأدية المشاهد بشكل حقيقي، مؤكدة أنها ضربت محمد رجب 3 مرات لأنّ المخرج صَوّر المشهد بأكثر من زاوية.
وأشاد المخرج إسماعيل فاروق بكل من الثنائي محمد رجب ورانيا فريد شوقي في احترافهما التعامل في أكثر من مشهد ثنائي خلال التمثيل مع بعضهما، حيث قال إن محمد رجب يعرف أهمية العديد من المشاهد وكيفية تنفيذها، بالإضافة لأنه من أكثر الممثلين المتعاونين مع زملائهم ويقدر أهمية العمل. والأمر نفسه قاله عن رانيا، قائلاً بشكل ساخر: «رانيا لا تمزح في توجيه أي صفعة على وجه محمد رجب، وهما ثنائي رائع بينهما كيمياء جميلة أضافت للعمل». وأضاف إسماعيل فاروق أن «الفنانة رانيا فريد شوقي صَمّمت على ضرب محمد رجب (بالقلم) بشكل حقيقي>>


مسلسل «ضربة معلم» من بطولة محمد رجب، ومي سليم، ومحمد نجاتي، ورياض الخولي، ورانيا فريد شوقي وهاجر أحمد ومحمد عز ومحسن منصور وسلوى عثمان وأنعام سالوسة وياسمين البشبيشي، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.’

الكلمات الدلالية لـ شاهد: تفاصيل اعتداء رانيا فريد شوقي على محمد رجب في كواليس «ضربة معلم»

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شاهد: تفاصيل اعتداء رانيا فريد شوقي على محمد رجب في كواليس «ضربة معلم»“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور