شاهد جمال زوجة كريم عبد العزيز اللافت التى يخفيها عن الإعلام بحفل زفاف بحضور النجوم.. صور

1 يوليو 2022 - 8:18م منار حسين مجتمع النجوم

احتفل المنتج جمال العدل، بزفاف نجله الملحن أحمد العدل، وذلك وسط حضور  عدد كبير من الفنانين، وأحيا الحفل الفنان تامر حسني.

حضر الحفل الفنان كريم عبدالعزيز وزوجته هايدي والنجمة يسرا ولبلبة وعبير صبري وريهام حجاج والملحن عزيز الشافعي والسيناريست أيمن سلامة وأحمد فهمي وزوجته وشيماء سيف وهاني رمزي وجومانا مراد وخالد الصاوي وهالة صدقي.

كريم عبدالعزيز وزوجته

وكان اللافت خلال الحفل حضور الفنان كريم عبدالعزيز حضور الفنان كريم عبدالعزيز وزوجته هايدي وذلك في ظهور نادر في المناسبات الفنية.

رقص يسرا على نغمات تامر حسني

وخلال الحفل رقصت الفنانة يسرا، على نغمات أغنية “هتدلعــــني”، مع الفنان تامر حسني، والذي قدم خلال الحفل باقة مميزة من أغانيه التي تفاعل معها الحضور.

آخر أعمال جمال العدل

وكان الأغلب على حضور حفلات الزفاف هم  النجوم الذين يتعاون معهم المنتج جمال العدل خلال الأعمال الفنية وكان من الأعمال التي قدمها مؤخرًا في السباق الرمضاني الماضي ومنها مسلسل “أحلام سعيدة”، وهو من بطولة يسرا، غادة عادل، مي كساب، انتصار، شيماء سيف، نبيل نور الدين، عماد رشاد، علي السبع، داليا شوقي، هشام إسماعيل، هشام عاشور، نور محمود، سامي مغاوري.

والمسلسل الثاني “فاتن أمل حربي”، بطولة نيللي كريم، وهالة صدقي، وشريف سلامة، ومحمد ثروت، وخالد سرحان، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

هذا ويُعرض للنجم كريم عبدالعزيز،فيلمه «كيرة والجن» الذي يُشاركه في بطولته النجم أحمد عز، بجميع دور العرض، قبل انطلاق ماراثون عيد الأضحى، الذي يحل بعد أيام قليلة.

وكانت الشركة المنتجة لفيلم «كيرة والجن» قد أزاحت الستار عن الفيديو الدعائي الرسمي للفيلم المنتظر، والذي يأتي بالمزيد من الأحداث المثيرة والمشوقة في إطار أكشن.


وفي أفيش العمل ظهر أبطاله كريم عبدالعزيز، أحمد عز، سيد رجب وهند صبري، يأتي هذا بعدما نشر الكاتب أحمد مراد، البوستر الرسمي لفيلمه «كيرة والجن» عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام».

وفي أفيش العمل ظهر أبطاله كريم عبدالعزيز، أحمد عز، سيد رجب وهند صبري، يأتي هذا بعدما نشر الكاتب أحمد مراد، البوستر الرسمي لفيلمه «كيرة والجن» عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام».

الكلمات الدلالية لـ شاهد جمال زوجة كريم عبد العزيز اللافت التى يخفيها عن الإعلام بحفل زفاف بحضور النجوم.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شاهد جمال زوجة كريم عبد العزيز اللافت التى يخفيها عن الإعلام بحفل زفاف بحضور النجوم.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور