شاهد حقيقة ظهور جسد عمرو سمير من النعش.. وانهيار هيفاء وهبي في الجنازة

12 يوليو 2017 - 9:26م أحمد عربى القاهرة - كل النجوم 87٬331 مشاهدة

شاهد حقيقة ظهور جسد عمرو سمير من النعش.. وانهيار هيفاء وهبي في الجنازة

رغم الألم الذي يحس به جمهور الفنان الراحل عمرو سمير بعد وفاته بسكتة قلبية مفاجئة، إلا أن هناك من يتاجرون بهذا الحدث المؤلم، ومنهم بعض أصحاب قنوات اليوتيوب التي تروج لأحد الفيديوهات بكثافة بعنوان “ظهور جسد عمرو سمير في النعش”.

وتوفي عمرو سمير الأربعاء الماضي في إسبانيا نتيجة لإصابته بسكتة قلبية، وقال الطبيب الإسباني الذي وقع الكشف الطبي على جثته إن وفاته جاءت نتيجة لإرهاقه الشديد في صالة الجيم، ونومه دون تناول أي مواد سكرية تعوض هذا المجهود.

والحقيقة أن جسد عمرو سمير لم يصل إلى مصر من أسبانيا حتى الآن، ولا صحة للفيديو المنشور، أو أي أخبار عن جنازته أو وصول جثمانه.


أما الفيديو المنشور فالصور التي يتضمنها جمعها ناشر الفيديو من عدد من جنازات الفنانات، ويلاحظ أنهم يرتدون ملابس شتوية ونحن في الصيف، لذلك لا صحة إطلاقا لهذا الفيديو.

صورة أخرى تم تداولها أيضا للفنانة هيفاء وهبي في إحدى الجنازات وقالوا إنها من جنازة عمرو سمير، ولكنها أيضا صورة مكذوبة.

جدير بالذكر أن والدة عمرو سمير الإعلامية الكبيرة ماجدة عاصم، أصيب بانهيار تام فور سماع نبأ وفاة نجلها.

وفي أول تصريح له قال والد الفنان الراحل إنه عندما كان يطلب من نجله أن يتزوج كان يرد عليه برد واحد فقط وهو: “أنا يا بابا عريس في الجنة”، ورغم كونها كلمات إلا أنها تركت أثرها في نفس والده الآن.

وأضاف والده: “أنا لم أبتلِ ولكن ربنا أنعم على بعمرو ابني طيب جدا وحنين جدا، وبعد وفاته عرفت مدى حب الناس الكبير له، وليس لي إلا أن أقول: “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

ووجه رسالة لكل الآباء الذين تعرضوا لنفس موقفه قائلًا: “ياريت كل أب أو كل أم تتعرض لما تعرضت له من فقدان ابني أن يعتبروا ذلك نعمة وليس نقمة فالخالق عز وجل هو أرحم بعباده ومن المؤكد أن ابني في مكان أفضل”.

الكلمات الدلالية لـ شاهد حقيقة ظهور جسد عمرو سمير من النعش.. وانهيار هيفاء وهبي في الجنازة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شاهد حقيقة ظهور جسد عمرو سمير من النعش.. وانهيار هيفاء وهبي في الجنازة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور