شاهد ريهام سعيد: ادعوا لحورية فرغلي من القلب فالجراحة القادمة خطيرة جدا

11 فبراير 2021 - 10:49م منار حسين مجتمع النجوم

طلبت الإعلامية ريهام سعيد من جمهورها “الدعاء من القلب” للفنانة حورية فرغلي، مؤكدة أن ما تعانيه الفنانة يتشابه مع أزمتها الصحية التي أثارت الجدل مؤخرا، وأشارت إلى أنها لم تخضع للجراحة التي ستجريها حورية لأنها مكلفة للغاية ولا يجريها إلا طبيب واحد في العالم، وكشفت ريهام مفاجأة عن أنفها مؤكدة أنها ممنوعة من السجود حتى لا تنفصل غضاريف الأنف عن الأضافت ريهام خلال الحلقة الأخيرة من برنامجها “صبايا الخير” على قناة “النهار”: أعاني من نفس المرض الذي تعانيه الفنانة حورية فرغلي، وتخضع بسببه لعملية جراحية في ولاية شيكاغو الأمريكية، واستغرقت العملية الأولى 10 ساعات

حورية فرغلي


!وتابعت: حورية فرغلي تستحق الدعاء، وأنا كنت أعاني نفس المرض الذي تعانيه حورية فرغلي الآن وكان من المفترض إني أنا أعمل العملية دي والفرق بيني وبين حورية، إن الدكتور قالي لازم تشيلي أنفك لمدة 6 أشهر، أو هنفضي أذنك ونحط غضاريف ونشوفها هتثبت ولا لا، والحمد لله ربنا سترها معايا، وثبتت الغضاريف التي تم زرعها في أنفي.

وواصلت حديثها قائلة: ناس كتير بتشوفني على السوشيال ميديا وتتنمر، وتقول إيه ده، عامله عملية تجميل، والكلام ده، وإن دا نفخ وكلام زى كدا، رغم إني لم أفعل شيء منذ 3 سنوات.

وقالت: دلوقتي مقدرش أصلي وأنا ساجدة عشان ممكن غضاريف مناخيري تقع لأن غضاريف مناخيرى غير ثابتة.. ولا يمكن إجراء عملية مناخير كاملة إلا بعد الاستئصال من الرئة. وتكلفة هذه العملية مرتفعة جدًا ولا يجريها إلا طبيب واحد فقط في الولايات المتحدة الامريكية، وهي عملية صعبة جدًا جدًا.

الكلمات الدلالية لـ شاهد ريهام سعيد: ادعوا لحورية فرغلي من القلب فالجراحة القادمة خطيرة جدا

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شاهد ريهام سعيد: ادعوا لحورية فرغلي من القلب فالجراحة القادمة خطيرة جدا“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور