شاهد طرافة ابن سيرين عبد النور وهو “يلتهم” قالب الحلوى في ذكرى ميلاده

18 مارس 2021 - 7:25م منار حسين مجتمع النجوم

احتفلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور وزوجها فريد رحمة وابنتهما تاليا، بذكرى ميلاد ابنهما كريستيانو الذي أكمل عامه الثالث.

ونشرت سيرين عبد حسابها على “إنستقرام” مقطع فيديو من الاحتفال الذي اقتصر على أفراد عائلتها فقط، بسبب جائحة كورونا والتزاماً بالتباعد الاجتماعي.

ولفت قالب حلوى الذي خصصته سيرين لـ كريستيانو الأنظار بتصميمه المميز، الذي سرعان ما فقد شكله الجميل بعدما قرر كريستانو  أن يلتهم قطعه منه ويبعثره.

مقطع الفيديو  تم تداوله بشكل كبير عبر موقع للتواصل الاجتماعي، وحظي  نحو 1,338,822  مشاهدة

وعلق عدد كبير من المشاهير على الفيديو  وقدموا التهنئة لسيرين وكريستيانو والعائلة من بينهم سعد لمجرد، ومحمود نصر الذي كتب “طيب معقول كيف عم ياكل من الكيك . سنين كتار و حلوين لكريستيانو الوحش”، وخالد سليم  الذي علق “حبيبي الله يحمي يا رب عقبال المية. عيد ميلاد سعيد. العمر كله يا رب ” وورد الخال التي كتبت “تفرحي منهن سيرين وعقبال السنين الاحلى” وجيسي عبدو  التي عايدت كريستاينو قائلة “عيد ميلاد سعيد أيها الصبي المجنون” ، ومكسيم خليل  الذي علق بدوره “عيد ميلاد سعيد. عقبال السنين كلها”.

ويحظى كريستيانو إبن سيرين عبد النور بشعبية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الفيديوهات التي تنشرها والدتها له بشكل دائم.

الكلمات الدلالية لـ شاهد طرافة ابن سيرين عبد النور وهو “يلتهم” قالب الحلوى في ذكرى ميلاده

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شاهد طرافة ابن سيرين عبد النور وهو “يلتهم” قالب الحلوى في ذكرى ميلاده“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور