شاهد كيف أصبح شكل ممثل التجربة الدانماركية بعد 17 عامًا من هجرته لأمريكا.. وهذه أول صور لابنته الشابة

8 يونيو 2017 - 5:44ص أحمد عربى القاهرة - كل النجوم

يتذكر الجمهور جيدًا ذلك الشاب الذي كان يتزوج في فيلم “التجربة الدانماركية” ونشبت مشاجرة شديدة خلال حفل زفافه بسبب أبناء عادل إمام في الفيلم.

المشاجرة كانت بسبب زوجته التي كان يصفها أبناء الزعيم في الفيلم بـ”الخبرة”، والآن قد مر 14 عامًا على الفيلم، ولم يظهر هذا الشاب إلا منذ أيام.

الفيلم الذي قام ببطولته مجموعة من الشباب أبرزهم مجدي كامل وخالد سرحان واللبنانية نيكول سابا، شارك فيه الشاب خالد شبل، وكان يسمى في الفيلم “بهاء”.

الغريب أن هذا الدور رغم أنه ثانويًا إلا أنه حقق نجاحًا ملحوظًا، ويعتبر هو الأبرز لشبل الذي شارك في فيلمين آخرين أبرزهما “أمير الظلام” من بطولة الزعيم عادل إمام والفنانة شيرين سيف النصر والفنان يوسف داوود ومن إخراج رامي إمام في عام 2002.

جدير بالذكر أن الفنان خالد شبل الشهير بدور “بهاء” في فيلم التجربة الدانماركية قد ابتعد عن مجال التمثيل طيلة الأعوام السابقة منذ 17 عامًا.

ورغم مرور كل هذه السنوات على عرض الفيلم لم ينس الجمهور شخصية (بهاء) نظرا لطبيعة الشخصية بأدائها وحركاتها المضحكة، والتى تستخدم في الكوميكس حتى الآن بين مستخدمي Facebook.

وغاب شبل عن الساحة الفنية لسنوات ليظهر مرة أخرى من خلال صفحته ويذكر الجمهور به لنشره صورة من الفيلم الذي عرض عام 2003.

ورغم الشهرة التى حققها بعد الفيلم الا أنه قرر الابتعاد عن عالم التمثيل والسفر إلى الولايات المتحدة ، قبل أن يعود مؤخرا من خلال السوشيال ميديا عبر مقطع فيديو يسخر خلاله من القيادات القطرية، ونال إعجاب العديد من المتابعين، بجانب نشره عدد من الفيديوهات اللايف من الولايات المتحدة.

وعن سبب عدم عودته لمجال التمثيل في الآونة الأخيرة، رغم مطالبات عدد من متابعيه بالعودة، رد على الجمهور من خلال حسابه على فيس بوك قائلا: ” عايزيني أرجع أمثل تاني وبيسألوني ليه؟ .. رجعت وحاولت بس محدش شغلني.. أيه السبب؟” ليجيب شبل علي السؤال قائلا “أسألوا المخرجين والمنتجين.. معنديش إجابة”.

الكلمات الدلالية لـ شاهد كيف أصبح شكل ممثل التجربة الدانماركية بعد 17 عامًا من هجرته لأمريكا.. وهذه أول صور لابنته الشابة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شاهد كيف أصبح شكل ممثل التجربة الدانماركية بعد 17 عامًا من هجرته لأمريكا.. وهذه أول صور لابنته الشابة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور