شاهد ماذا فعلت شيري عادل على السجادة الحمراء بعد أن سألتها إعلامية عن ارتباط طليقها معز مسعود بحلا شيحة.. فيديو

20 نوفمبر 2020 - 1:13ص sara عربى، مشاهير

بعد الأنباء التي ترددت مؤخرا حول ارتباط الداعية معز مسعود بالفنانة حلا شيحة، استغل أحد الإعلاميين تواجد طليقته الفنانة شيري عادل في مهرجان الفضائيات العربية بدورته الحادية عشر، ووجه لها سؤالًا حول هذا الأمر.

وظهر مقطع فيديو لشيري عادل أثناء تلقيها السؤال، حيث تهربت من الرد على سؤال وجه لها إذا قامت بتهنئتهم أم لا؟، فاكتفت بالابتسام، وأنهت اللقاء قائلة: “ميرسي شكرًا”.

وكانت قد ترددت أنباء عن ارتباط حلا شيحة عاطفيا بالداعية معز مسعود، واستعدادهما للاحتفال بزواجهما بشكل رسمي.

وجاء تخمين البعض بوجود علاقة عاطفية بينهما بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة نشرها معز مسعود ظهر من خلالها وهو جالسًا على الأرض ويعزف جيتار وعلق عليها قائلًا: “شكرا جزيلا للإنسان الرائع الذي استحوذ على هذه اللحظة، أنت تعرف من أنت”.

لتقوم حلا شيحة بالتعليق على الصورة، حيث تسآلت عن من التقط له الصورة، ليرد عليها قائلًا:”شخص مميز جدا”.

معز مسعود، هو داعية إسلامي مصري ومقدم برامج، ويبلغ من العمر 42 سنة، والتحق بجامعة كامبريدج بالقاهرة من عام 1997 لـ 2000، وتزوج ثلاث مرات، وكانت أول زيجة له فى عام 2003 وكانت صديقة له من الجامعة الأمريكية وتدعى سارة.

والمرة الثانية المرشدة السياحية بسنت نور الدين وكانت فى عام 2017، واستمرت العلاقة بينهما لمدة 6 أشهر ثم أعلنا الانفصال، وبعد الانفصال بأيام تزوج من الفنانة شيرى عادل، واستمرت زيجتهما لمدة عام ثم تم الانفصال بينهما.

شاهد من قناتنا :

الكلمات الدلالية لـ شاهد ماذا فعلت شيري عادل على السجادة الحمراء بعد أن سألتها إعلامية عن ارتباط طليقها معز مسعود بحلا شيحة.. فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شاهد ماذا فعلت شيري عادل على السجادة الحمراء بعد أن سألتها إعلامية عن ارتباط طليقها معز مسعود بحلا شيحة.. فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور