مجتمع النجوم

شاهد نرمين الفقي: عمري 48 عاماً ولم أجرِ عمليات تجميل .

اعترفت النجمة نرمين الفقى  بعمرها الحقيقي خلال حلولها ضيفة ببرنامج معكم مع للإعلامية منى الشاذلي، قائلة: «أبلغ الآن 48 سنة ويتبقى لي سنتان ويصبح عمري 50 سنة إن شاء الله. أنا لا يفرق معي كم أبلغ الآن من العمر بل أتمنى أن يتم الله علي نعمته بالصحة ويكون شكلي لطيفاً أمام الناس. ولم أجرِ أي عمليات تجميل لأن أنا ممثلة ولست (موديل إعلانات)، إذ إني سأحتاج تعابير وجهي وأنا في عمري هذا حتى أكون مقنعة».


مواقف الزمن غيّرت فيّ الكثير


وعن أكثر الأشياء تغييراً في حياتها، اعترفت نرمين بأن الحياة غيّرت فيها الكثير من الأشياء للأفضل، حيث إنّها كانت شديدة الطباع، وصريحة أكثر من اللازم، مما أوقعها في العديد من المشاكل، وأوضحت: «طوال مراحل حياتي لم أكن سهلة من الطفولة وحتى عندما كبرت. المواقف قوتني وجعلتني أفهم أكثر».
أجسد شخصية رومانسية مع ياسر جلال وتاجرة مخدرات مع محمد إمام لرمضان القادم
وصَرّحت نرمين عن مشاركتها في ماراثون دراما رمضان بمسلسل ضل راجل والنمر، قائلة: «أشارك في رمضان بمسلسل (ضل راجل)، حيث أظهر بشخصية رومانسية تتعرض لضغوط نفسية كالشجن والوجع والألم، بالإضافة لتلقائيتها. وقد شكوت للمؤلف أحمد عبد الفتاح بأني تعبت من الشخصية وأصبحت بسببها مرعوبة ومكبلة في مشاعرها. وأتمنى أن يعجب الناس بدوري فيه».
وأضافت نرمين الفقي: «كما أشارك في مسلسل النمر مع محمد إمام لأول مرة، حيث لم نتقابل من قبل في أي عمل فني. وأجسد من خلال المسلسل دور (شمس) تاجرة من كبار تجار (الصاغة) المجوهرات والذهب. وهذا امتحان صعب جداً لي، وفي أوّل الاتفاق جلست أنا ومحمد إمام والمخرجة شيرين عادل والمؤلف محمد صلاح العزب، وكانوا متخوفين لأن أسلوب كلام تجار الصاغة مختلف، لدرجة أنني عندما عملت أول مشهد أشاد محمد إمام بي وقال لي (أنتِ حدوتة)، وشيرين عادل كانت خائفة في الأول ولكنها اطمأنت بعد أول مشهد».
أضعف أمام المعكرونة بالبشاميل ومحشي كرنب
وبسؤالها عن آخر مرة لم تلتزم بالريجيم اعترفت: «في أوقات كثيرة جداً لا ألتزم بالرجيم؛ إذ إن مساعدتي الشخصية تجلب لي (محشي كرنب ومكرونة بالشاميل)، ووقتها لا أستطيع ان أمنع نفسي، إذ إني أضعف جداً أمامهما».


أول عريس كان ابن الجيران ورفضته لأني كنت صغيرة


وردت نرمين الفقي على سؤال منى الشاذلي عن آخر رسالة تلقتها من معجب، قائلة: «تلقيت أغنية للمطربة نجاة الصغيرة، وهو إعجاب من طرف واحد ولكنّه إنسان محترم جداً ورددت عليه وشكرته».
وبسؤالها عن أول وآخر عريس رفضتهما قالت نرمين: «أول عريس كان ابن الجيران، ووالدتي رفضته لأني كنت صغيرة وقتها، حيث كان من عائلة محترمة في الإسكندرية، أمّا آخر عريس رفضته فبعتله ردّي في رسالة وقلت له: (آسفة مش هاقدر أرتبط بيك)، ورد على رسالتي قائلاً: (ميرسي على ذوقك وأخلاقك)».

نرمين الفقي: أحتاج لرجل يكون سنداً لي


وتحدثت نرمين عن ضرورة وجود سند لها في حياتها بعد وفاة والدتها قائلة: «أنا فعلياً أقوم بكل شيء بمفردي من متابعة الأعمال، ووجدت أهمية موضوع الارتباط ولابد من وجود شريك في الحياة بعد وفاة أمي»، وأضافت: «تيقنت من ضرورة وجود سند و(ونس) في الحياة، وإني لو مرضت لابد من وجود شخص بجانبي، ولابد من وجود رجل (أتسند عليه)، حيث يرتبط بي لشخصي وليس لكوني الممثلة (نرمين الفقي) وجميلة؛ لأن لا الشكل ولا الجسد سيظلان هكذا، ولكنّ الروح والطبيعة هي تبقى وتظل، ولأن الدوام والكمال لله سبحانه وتعالى».
أحتاج لشخص مناسب يحبه قلبي وعقلي
وأكملت نرمين الفقي في شرح مواصفات عريسها قائلة: «أنا نشأت في أسرة وكَبّرت نفسي وتربيت بثقافة معينة ولن أتخلى عن هذا، ولن أكذب عليك أو أخدعك، إذ أريد شخصاً يكون ميسور الحال مادياً ولا أريد شخصياً قليل المستوى، ولكن يكون مناسباً وليس شرطاً أن يكون مليارديراً، لأني لن أوافق عليه إلا لو أحبه قلبي وعقلي».


نرمين تكشف سر اختفائها لأكثر من 5 سنوات


وكشفت نرمين الفقي خلال استضافتها مع منى الشاذلي عن سبب غيابها لحقبة زمنية كبيرة، قائلة: «كنت في البيت ملازمة لوالدتي التي أصيبت بالسرطان، حيث كنت وحيدة وأنا من رعاها. ثم جاءت بعد ثورة يناير 2011، ثم توفيت والدتي، حيث دخلت الفترة في 5 سنوات لم أعمل، ثم بعدها شاركت في مسلسل جبل الحلال مع الراحل محمود عبد العزيز، ثم مسلسل الإمام الغزالي مع محمد رياض، وحاولت أبرز قدراتي من خلاله في اللغة العربية ولكنها صعبة جداً وكنت أجتهد في الدور».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى