شاهد نيللي كريم: لا تعرض عليا أدوار الإغراء

29 أبريل 2021 - 12:48م منار حسين مجتمع النجوم

هل تقبل الفنانة نيللى كريم  تقديم مشاهد الإثارة والاغراء؟ وما حقيقة زواجها دون علم أهلها وردة فعلها لو كررت ابنتها نفس التصرف؟ ولماذا لم يحقق مسلسلها الجديد “ضد الكسر” النجاح المأمول، وما هو موقفها من الرجال بعد انتهاء مشروع زواجها؟ أسئلة مثيرة من المنتظر أن ترد عليها اليوم الخميس في حلقة خاصة من برنامج “شيخ الحارة والجريئة” من تقديم المخرجة غيناس الدغيدي.

نيللي كريم
نيللي كريم لا تثق في كلام الرجال

إدارة القناة العارضة للبرنامج طرحت إعلانا تشويقيا مثيرا للجدل حول حلقة نيللي كريم التي وجهت تصريحا صادما بحق الرجال قائلة: مفيش راجل عنده كلمة، فى كلام رجالة، ورجالة أي كلام.

واعترفت نيللي كريم أنها لم تقدم مشاهد الإغراء والقبلات، لأنها لا تتلقى عروضا من الشركات المنتجة، وقالت: لو اتعرضت عليا هفكر وأحسبها مرة واتنين.

وتكشف نيللي كريم خلال الحلقة حقيقة زواجها فى سن الـ16 من عمرها، وبدون علم أهلها، وردة فعلها لو أصرت ابنتها على اتخاذ نفس القرار.

كما تتحدث نيللي عن رد فعلها على فشل مسلسلها “ضد الكسر” الذى يخوض ماراثون المسلسلات المصرية لرمضان 2021.

يذكر أن مشاركة نيللي كريم في موسم دراما رمضان 2021 بمسلسلها “ضد الكسر”، تمثل مناسبة خاصة جدا لها، حيث تحتفل بمرور 10 سنوات على تقديم البطولات المطلقة في الموسم الدرامي الأكثر مشاهدة، ولهذا وثقت المناسبة بنشر ألبوم صور لأعمالها الفنية منذ العام 2012 وحتى اليوم.

نيللي كريم سبق ونشرت صورة مجمعة لشخصياتها في 8 مسلسلات عرضت على مدار السنوات العشر الماضية، عبر حسابها الشخصي على موقع الفيس بوك، اليوم الثلاثاء، وعلقت عليها قائلة: 2012 ذات، 2014 سجن النسا، 2015 تحت السيطرة، 2016 سقوط حر، 2017 لأعلى سعر، 2018 اختفاء، 2020 بـ100 وش، 2021 ضد الكسر.

مسلسل “ضد الكسر”، تأليف عمرو الدالى، وإخراج أحمد خالد، ويشارك فى بطولته نيللى كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، تارا عماد، لؤى عمران، سينتيا خليفة، نهير أمين، مصطفى درويش، نور إيهاب، وعدد كبير من النجوم، والعمل إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب للمنتج جمال العدل.

الكلمات الدلالية لـ شاهد نيللي كريم: لا تعرض عليا أدوار الإغراء

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شاهد نيللي كريم: لا تعرض عليا أدوار الإغراء“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور