شاهد هيفاء وهبي تخطف الأنظار بإطلالة جذابة

20 مارس 2021 - 9:10ص منار حسين مجتمع النجوم

احتفت النجمة هيفاء وهبي بأحدث إطلالة وجلسة تصوير خضعت لها، حيث ظهرت فيها بالوردة الحمراء ممسكة بها، بالإضافة لرسمها «تاتو» على كاحل قدمها اليمنى.

هيفاء وهبى

وحرصت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على مشاركة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على «انستقرام»، صور إطلالتها الجديدة، التي ارتدت فيها فستان باللون الأسود وممسكة بوردة حمراء بيدها كما ظهرت حافية القدمين، ووضعت ماكياجاً هادئاً تاركة شعرها ينسدل مموجاً على كتفها.

الإطلالة التي ظهرت بها هيفاء جاءت متزامنة مع عرض مسلسلها الجديد «أسود فاتح» على الفضائيات، حيث روجت لشخصيتها القوية في مسلسلها والذي تظهر فيه بشخصية روز.

انستغرام هيفاء وهبى

مسلسل «أسود فاتح» بطولة هيفاء وهبي، ومعتصم النهار وأحمد فهمي وأحمد شامي، وشريف سلامة وصبري فواز وفراس سعيد وناصر سيف وروجينا، ومن تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

كانت هيفاء قد احتفت بعيد ميلادها منذ أيام الذي يوافق 10 مارس، حيث احتفلت بها إليسا وهنّأتها بعيد ميلادها، ونشرت صورة تجمعها بصديقتها هيفاء وهبي، وهما تحتضنان بعضهما البعض، وكان أمامهما قالب حلوى أحدهما عليه صور هيفاء وهبي والآخر مثله مرفق به صور إليسا.

وكتبت إليسا تغريدة، عبر حسابها الرسمي على «تويتر»: «عندما نقول الجمال من الداخل إلى الخارج فلا شك أنك ستتبادرين إلى الذهن أولاً! أتمنى أن يكون لك عيد ميلاد سعيد وسنة مليئة بالسعادة والحب والصحة الجيدة، بحبك”، لترد هيفاء على تهنئة إليسا بصورة تجمعهما: «وأنا أحبك كثيراً يا صديقتي المذهلة»

الكلمات الدلالية لـ شاهد هيفاء وهبي تخطف الأنظار بإطلالة جذابة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شاهد هيفاء وهبي تخطف الأنظار بإطلالة جذابة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور