يخلق من الشبه أربعين..طفلة شبيهة نجلاء فتحى تخطف الأنظار والجمهور”هى ازاى نسخة منها كده”

4 يونيو 2022 - 11:35ص منار حسين عربى، مشاهير

انتشر هذه الأيام صور كثيرة لطفلة قريبة الشبة من الفنان الكبيرة، في شكل شعرها وملامح وجهها وتقسيماته، مما أثار التساؤلات حول علاقتها بالفنانة الكبيرة وهي هي حفيدتها من ابنتها الوحيدة أو يربطها بها صلة قرابة.

وتعد الفنانة المصرية نجلاء فتحي، من أيقونات جمال السينما المصرية، واللاتي كان جمالهن وقتها طبيعيًا دون أي عمــليات تجميل أو حقــن فيلر وغيره.

الفنانة نجلاء فتحي، تمتاز  بجمال ملامح وجهها تمتاز بدخولها القلوب بسرعة وتميزت بأعمالها الفنية المتنوعة التي بدأت في تقديمها في سن الخامسة عشر من عمرها.


وعلى الرغم من كون هذه الصور ليست حديثة ولكن سبق وانتشرت قبل سنوات لنفس الطفلة في 2019، والتي تعود للطفلة السورية جنا، والتي أصبحت شهيرة بلقلب “شبيهة نجلاء فتحي

ومن أهم التعليقات التي حصدتها الصور: “يخلق من الشبه 40، إزاي شبهها كده، هي مش دي نجلاء فتحي وهي صغيرة يعني، شبهها أوي، نفس شقـــاوة وطعامة نجلاء فتحي، ياربي على الجمال، سبحان الخالق المبدع، قمر أوي، جميلة الجميلات، هي إزاي نسخة منها كدة، هي دي بنتها”


نجلاء فتحي لها ابنة واحدة فقط من زوجها الثاني سيف أبو النجا، وتدعى ياسمين لها منها حفيدة واحدة ولكنها ورثت ملامح والدها أكثر.

معلومات عن نجلاء فتحي

ولدت نجلاء في محافظة الفيوم عام 1951 وعاشت بها طفولتها، تزوجت من الإعلامي حمدي قنديل منذ عام 1995 وحتى وفاته في عام 2018، لديها ابنة واحدة اسمها “ياسمين” من زوجها سيف أبو النجا الذي ظهر في فيلم “إمبراطورية ميم” في دور الابن الأكبر للفنانة فاتن حمامة، وكان الزوج الأول لها هو المهندس أحمد عبدالقدوس نجل الأديب إحسان عبدالقدوس لكن الزيجة لم تستمر طويلا، لأنها كانت زيجة ســرية اتفقت عليها مع زوجها وعمرها 18 عاماً خـــوفا من رفض الأهل، وسرعان ما انهـ ـــارت العلاقة.

دخولها الفن من باب الجمال

الفنانة نجلاء فتحي قالت في حوار قديم لها مع الإعلامي مفيد فوزي، إنها دخلت من باب الجمال عندما شاهدها المنتج عدلي المولد وهي تسير علي الشاطيء وعرفها بنفسه وقال لها إنها وجه سينمائي ويريدها أن تدخل لعالم التمثيل.

وبعدها ذهب لمنزل عبدالحليم حافظ وهو صديق للعائلة ومنزله في الإسكندرية كان بجوار منزلها وحكت له ما حدث فنظر لها نظرة ذكية علي حد قولها وقال لها بالفعل وجهك سينمائي وهو من اختار لها اسمها الفني، لأن اسمها الحقيقي فاطمة الزهراء، حسين فتحي.


شقيقتها التوأم

الفننة نجلاء فتحي لها شقيقة توأم تملك نفس ملامحها وتدعى منى عرض عليها الكثير من الأدوار الفنية ولكنها رفضت لأنها لاتحب الفن، وكان الظهور الرسمي الأول لهما معًا في حفل زفاف ياسمين ابنة نجلاء فتحي.

الكلمات الدلالية لـ يخلق من الشبه أربعين..طفلة شبيهة نجلاء فتحى تخطف الأنظار والجمهور”هى ازاى نسخة منها كده”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “يخلق من الشبه أربعين..طفلة شبيهة نجلاء فتحى تخطف الأنظار والجمهور”هى ازاى نسخة منها كده”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور