شريف خير الله يتلقى عرضا للعمل سائق تاكسي: لما أموت زغردوا

4 أبريل 2021 - 9:39ص منار حسين مجتمع النجوم

تصدر الفنان المصري شريف خير الله قائمة الأكثر بحثا على محرك جوجل، بعد إعلان تلقيه عرض عمل كسائق تاكسي، بعد ابتعاده عن المشاركة في أي عمل فني منذ ثلاث سنوات، وتدهور أحواله المالية بشدة، ووجه رسالة حزينة للوسط الفني.

شريف خير الله
المنشور المحذوف للفنان شريف خير الله

شريف خيرالله نشر عبر حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك، قائلاً: الحمد لله بعد توقف عن العمل 3 سنين، جالي شغل جديد أفهم فيه.. سواق تاكسي في تركيا.. أحسن من العيش بالسلف والدين.. لما أموت زغرطوا عليه وافرحوا.

وبعد تصدر اسم شريف خير الله ترند السوشيال ميديا وموقع جوجل، قام بحذف الرسالة، ويبدو أنه تلقى اتصالا من نقابة المهن التمثيلية في مصر، التي تتدخل في مثل هذه الحالات، وتطلب حذف أي منشور يمثل إساءة للوسط الفني، على أن تقوم بحل المشكلة.

وبالفعل تدارك شريف صدمة جمهوره وأكد أن رسالته الحزينة كتبت بصيغة ساخرة من أوضاع نجوم الفن المصري الآن وأضاف: اللي كتبته كان من باب السخرية والتريقة، أنا قلت هشتغل سواق تاكسي في تركيا وأنا أساسًا معرفش أشتغل سواق تاكسي في مصر.

وشارك شريف خير الله في أكثر من 100 من أبرز الأعمال التليفزيونية والسينمائية، منها “عصر القوة”، و”زيزينيا”، و”ريا وسكينة”، و”سوق النساء”، و”فخ الجواسيس”، و”مشرفة رجل لهذا الزمان”، و”كلبش”، و”كلاشنكوف”، و”حاحا تفاحة”، و”الامبراطور”، و”قاسم أمين”، و”دمي ودموعي وابتسامتي”.

الكلمات الدلالية لـ شريف خير الله يتلقى عرضا للعمل سائق تاكسي: لما أموت زغردوا

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شريف خير الله يتلقى عرضا للعمل سائق تاكسي: لما أموت زغردوا“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور