شريف دسوقي يعلن مشاركته فى أكثر من عمل بعد تركيب الطرف الصناعى .”فيديو”

20 يونيو 2021 - 11:54ص منار حسين مجتمع النجوم

تحدث الفنان شريف الدسوقي، عن مستجدات حالته الصحية بعد عملية بتر قدمه، وكذلك جديد أعماله الفنية خلال الفترة المقبلة.

وصرح شريف دسوقي، أن عمليته الأخيرة التي أجراها نجحت بسبب الطب المصري وقوته، وأن مصر تمتلك فرق طبية على أعلى مستوى، قائلا “عندنا طب عالمي لا يقارن بأي طب موجود في العالم والأطباء عندهم أمانة”.

وأضاف “دسوقي”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حديث القاهرة”، مع الإعلامي خيري رمضان، وكريمة عوض، عبر شاشة “القاهرة والناس”، إنه بداية من الغد سيبدأ في مقاسات الطرف الصناعي الذي سيتم تركيبه له لكي يساعده على المشي، موجهًا الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والذي أمر بإحضار طرف صناعي من الخارج وسيتم تركيبه له في مصر، مضيفا “لو فضلت أشكر الرئيس مش هوفيه حقه ولا مجلس الوزراء”.

وأشار إلى أنه بعد تركيب الطرف الصناعي سيمارس حياته بشكل طبيعي، منوهًا الى أن هناك لاعبي كرة يرتدون هذا الساق الصناعي ويمارسون الرياضة وكرة القدم بشكل جيد.

وأعلن شريف دسوقي، مشاركته في بعض من الأفلام والأعمال الدرامية خلال الفترة المقبلة، حيث سيشارك خلال الفترة المقبلة في الجزء الثاني من “وقفة رجالة” والجزء الثاني من مسلسل “بـ100 وش”، كما أنه مضى للمشاركة في هذه الأعمال.

وأوضح “دسوقي”، أن هناك ليلة حكي له في مسرح الطليعة والقومي بعد اسبوعين من الآن، موجها الشكر للمخرجة كاملة أبو ذكري مخرجة “بـ100 وش” للوقوف بجانبه خلال الفترة المقبلة.

وتابع: “أنا أتولدت تحت خشبة المسرح.. بيتنا كان جوه المسرح”، كما أن والده كان مدير المسرح ورخصته موجودة، منوهًا على أنه عاش مع اسماعيل ياسين خلال فترة كبره، كما أنه يعجبه تجربة مسرحية للشباب من إخراج تامر كرم ومعتز ولي الدين.

ويواصل شريف دسوقي فترة العلاج الطبيعي في إحدى مستشفيات القاهرة حاليا، وقام زملائه في مسلسل “بـ100 وش” بزيارته في المستشفى للاطمئنان عليه بعد أن خضع لعملية بتر في قدمه بسبب مضاعفات مرض السكري، وحرصوا على التقاط الصور معه التي ظهر فيها سبعبع ضاحكا وفي حالة معنوية عالية.

الجدير بالذكر أن شريف دسوقي شارك في موسم رمضان الماضي في مسلسل “نجيب زاهي زركش”، كما ينتظر دسوقي عرض فيلم “الأنس والنمس” مع محمد هنيدي.

الكلمات الدلالية لـ شريف دسوقي يعلن مشاركته فى أكثر من عمل بعد تركيب الطرف الصناعى .”فيديو”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شريف دسوقي يعلن مشاركته فى أكثر من عمل بعد تركيب الطرف الصناعى .”فيديو”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور