مجتمع النجوم

شريف مدكور يثير الانتــقـــادات بتصريح له: محــــدش يستـــلـــف مني فلوس

أثار الإعلامي المصري شريف مدكور جدلا كبيرا بتصريح غــ ــريب، طالب خلاله الجميع بعد م اقتــ ــراض أموال منه.

شريف مدكور كتب، على حسابه الخاص بموقع “الفيس بوك”: “صباح الخير ياريت محــ ـدش يبعت يطلب مني أنه يستلـ ــف فلوس علـ ــشان أنا ضـ ـــد الموضوع ده، أنا عارف إن الحياة صــ ــعبة، بس على قد لحــــافك مـــد رجليك شكرًا”.

عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هـ ــاجـــموا الإعلامي شريف مدكور، ووصفوه بعد م شعوره باحتياجات غيره، والظروف التي قد تمـــر عليهم.

يذكر أن الإعلامي المصري شريف مدكور كان قد أصـ ـــيب منذ فترة بو رم ســ ــرطاني في القولون، وخضع لعملية جراحية لإز الته، وذلك داخل مستشفى دار الشفاء.

الإعلامي المصري كشف لجمهوره أنه خضـ ــع للعــ ــلاج الكيـــماوي، وشارك جمهوره بصورة له، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، ظهر فيها وهو يتلقى العـ ــلاج الكيماوي.

وبعد فترة كشف شريف مدكور عن إصــ ــابته بفيروس في الد م نتيجة مخــ ـالفته لتعليمات الأطباء، لافتا إلى إنه أصــ ــيب بفيروس في الدم بسبب قـــ ـلة مناعته نتيجة تلقيه العـــ ـلاج الكيماوي، وأكد أنه لم يلــــتزم  بتعليمات الأطباء الخاصة بمــ ــنع انتقال أي عــ ــدوى له، ومنها عد م السلام على أي شخص أو تقبيل أحد، وغيرها من التدابير، وكان يمارس حياته بشكل طبيعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى