شريف مدكور يكشف معاناته مع فيروس A: بقالي ١٨ يوم نايم في السرير

21 أغسطس 2021 - 6:21م منار حسين مجتمع النجوم

بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة، كشف الإعلامى شريف مدكور عن معاناته مع مرض الصفرا “فيروس A”، والذى تسبب فى ملازمته السرير لمدة طويلة.

وكتب شريف مدكور عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات بـ “إنستجرام” قائلا: “بقالي ١٨ يوم نايم في السرير بس الحمد لله في تحسن”.

وفي 4 أغسطس الجاري، كشف الإعلامي شريف مدكور عن تعرضه لأزمة صحية، إثر إصابته بمرض «الصفراء»

وكتب «مدكور» عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام: «كنت خايف من كورونا.. جالي الصفرا، الحمد لله راحة أسبوعين في السرير مع الكثير من العسل الأسود».

يذكر أن الإعلامي المصري شريف مدكور كان قد أصـ ـــيب منذ فترة بو رم ســ ــرطاني في القولون، وخضع لعملية جراحية لإز الته، وذلك داخل مستشفى دار الشفاء.

الإعلامي المصري كشف لجمهوره أنه خضـ ــع للعــ ــلاج الكيـــماوي، وشارك جمهوره بصورة له، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، ظهر فيها وهو يتلقى العـ ــلاج الكيماوي.

وبعد فترة كشف شريف مدكور عن إصــ ــابته بفيروس في الد م نتيجة مخــ ـالفته لتعليمات الأطباء، لافتا إلى إنه أصــ ــيب بفيروس في الدم بسبب قـــ ـلة مناعته نتيجة تلقيه العـــ ـلاج الكيماوي، وأكد أنه لم يلــــتزم  بتعليمات الأطباء الخاصة بمــ ــنع انتقال أي عــ ــدوى له، ومنها عد م السلام على أي شخص أو تقبيل أحد، وغيرها من التدابير، وكان يمارس حياته بشكل طبيعي.

الكلمات الدلالية لـ شريف مدكور يكشف معاناته مع فيروس A: بقالي ١٨ يوم نايم في السرير

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شريف مدكور يكشف معاناته مع فيروس A: بقالي ١٨ يوم نايم في السرير“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور