شريف منير يكشف المشكلة التي منعته من المشاركة في مسلسل “الاختيار”.. والفيلم الذي رفض فيه الوقوف أمام عادل إمام

2 يوليو 2020 - 4:16م أحمد عربى، مشاهير، ممثلون القاهرة - كل النجوم

سرد النجم المصري شريف منير لأول مرة تفاصيل الدور الذي رفض بطولته أمام الزعيم عادل إمام قبل سنوات، معلناً أنه انتظر لأعوام حتى يعمل معه مجدداً من خلال فيلم “عريس من جهة أمنية”

شريف منير يعلن الدور الذي رفضه أمام عادل إمام

فقد تحدث شريف منير مؤخراً للإعلامية مها الصغير  من خلال برنامجها It’s Show Time على قناة CBC، عن اختياراته الفنية في مجال السينما، موضحاً أنه لا يهتم أبداً بمنافسيه موضحاً أنه لا يقلق من نجاح أي دور يقوم به لأنه يدقق كثيراً في اختياراته ولا يشغله من سينزل أمامه، موضحاً أن المنتجين هم من يحددون مواعيد طرح الأعمال مسبقاً.

وعندما تطرق شريف منير عن تجربته بالعمل أمام نجم في حجم عادل إمام، قال إنه لم يكن متخوفاً بل كان متحسماً للغاية للوقوف أمامه، حيث بدأ يسرد قصة رفضه للدور الذي أداه زميله أحمد سلامة في فيلم “المولد” قبل سنوات عديدة، مؤكداً أنه وقتها لم يكن مشهوراً ولذلك كان رفضه للدور غريباً، إلا أنه ظل صابراً حتى تم عرض فيلم “عريس من جهة أمنية” عليه ووافق عليه على الفور لأنه شعر أنه سيستمتع كثيراً بأدائه.

شريف منير يرفض الاختيار

كما كشف الفنان المصري، سر عدم مشاركته في مسلسل “الاختيار”، رغم موافقته على تقديم دور الشهيد رامي حسنين، الذي قدمه بعد ذلك الفنان أحمد صلاح حسني.

وقال منير في تصريحات تليفزيونية: “عرض علي بالفعل دور في “الاختيار”، وهي كانت شخصية الشهيد رامي حسنين والتي قدمها أحمد صلاح حسني، وهو قائد الفرقة 103”.

وأضاف: “أحببت الدور جدا، وقلت لهم مبدئيا موافق وذاكرت العمل واتفقت على موعد التصوير، وكنت قاعد في المطبخ وهو مكاني المفضل في المنزل، وبعدين وأنا بفكر اكتشفت إني عندي ذقن وساعتها كنت بصور مسلسل (ونحب تاني ليه)، فكلمت بيتر ميمي وقلت له هل يمكن أصور بالدقن وقال لي لأ طبعا ولازم تحلقها وكان صعبا بالطبع، ولم ينفع أن أقدمه وعمله أحمد صلاح حسني بشكل حلو جدا وبقول لهم مبروك طبعا”.

حلم شريف منيرالذي لم يتحقق حتى الآن

 كشف ايضًا النجم شريف منير عن حلمه الذي يتمنى تحقيقه في حياته، هو أن يقدم “قصص القرآن” للأطفال بلغة بسيطة وقريبة إليهم.

وقال شريف منير في برنامج It’s Show Time :” أنا نفسي أحكي قصص الأنبياء، وأكيد هعمله في يوم الأيام، والأحلام كثيرة، بس على سبيل المثال حلمي الحالي أن نعرف أننا أمام وباء خطير، وخوفي في الأيام القادمة أن تنتهي  المشاعر ونفقد الدفء، الحياة بعد فيروس كورونا ستختلف، وحلمي إن الموضوع ده يخلص، وهذا الأهم بالنسبة لي في الوقت الحالي”.

وتابع “كل حاجة تأتي في موعد لها، وأصبحت في الوقت الحالي لا أتعجل، فأنا غبت لمدة 3 سنوات عن الدراما وكنت اتساءل كيف سأعود وهعمل إيه، لكن لو عندك إيمان بتلاقي فجأة طاقة وبوابة فتحت لك”.

وأكد أن “مسلسل “ونحب تاني ليه” الذي عدت من خلاله يعتبر نقطه مهمة ومضيئة في مشواري، أما قصص الأنبياء هعمله بس بالطريقة الصح والأفضل”، مشيرا إلى أن حلمه بتقديم قصص الأنبياء رغبة منه في ترك عمل باقي له بعد موته، وفي نفس الوقت يرفع من ميزان حسناته”.

وكشف أن سبب غيابه عن السينما يعود إلى عدم وجود موضوعات تجذبه، لكنه أكد عودته من خلال فيلم الرعب المصري”13يوم” والذي انتهى من تصويره قبل انتشار فيروس كورونا، بطولة دينا الشربيني.

بنات شريف منير

ويحرص النجم شريف منير مؤخراً على استعراض جوانب من حياته الخاصة عبر حسابه على “انستجرام”، حيث نشر منذ أسابيع مقطع فيديو جمعه بابنتيه فريدة وكاميليا من داخل مطبخ منزله وكشف من خلاله كيف يستغل فترة الحجر المنزلي للمشاركة في منع انتشار فيروس كورونا.

ثم نشر بعدها صوراً تجمعه بهما، ولكن تعرض لتعليقات سلبية من بعض المتنمرين.

وأعاد شريف منير نشر الصورة مرة أخرى بعد حذفها، وعلّق عليها: “أنا نزّلت صورة بناتي الصغيرين ولقيت ‏تعليقات من ناس سافلة ومريضة.. جرحوني وجرحوا بناتي.. وتحت ضغط من بناتي ووالدتهم.. طلبوا منّي أمسح الصورة.. ‏فمسحتها”، كما قرر تقديم بلاغ ضد أي شخص تجاوز حدوده.

كانت آخر أعمال الفنان شريف منير مسلسل «ونحب تاني ليه» الذي خاض به المارثون الرمضاني الماضي وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفي فكري وبطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز وكريم فهمي وسوسن بدر وسمر مرسي وتارا عماد وعماد رشاد وأحمد سعيد عبدالغني.

الكلمات الدلالية لـ شريف منير يكشف المشكلة التي منعته من المشاركة في مسلسل “الاختيار”.. والفيلم الذي رفض فيه الوقوف أمام عادل إمام

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شريف منير يكشف المشكلة التي منعته من المشاركة في مسلسل “الاختيار”.. والفيلم الذي رفض فيه الوقوف أمام عادل إمام“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور