شريهان تحيي ذكرى مثلها الأعلى “الأستاذ” فؤاد المهندس

7 سبتمبر 2021 - 5:06م منار حسين عربى، مشاهير

أحيت النجمة شريهان ذكرى ميلاد والدها الروحي في عالم الفن الفنان الراحل فؤاد المهندس والذي اعتبرته مثلها الأعلى في الفن، وأكدت أنه رحل بجسده ولكنه لم يغادر حياتها حتى اللحظة.

شريهان
شريهان وفؤاد المهندس- الصورة من حسابها على تويتر

وغردت شريهان عبر حسابها على موقع تويتر في ذكرى الأستاذ التي وافقت أمس 6 سبتمبر قائلة: رحلوا لكنهم لم يرحلوا مني .. مثلي الأعلى في المسرح والتلقائية أستاذي فؤاد المهندس، الأستاذ 6سبتمبر 1924.

وتفاعل جمهور شريهان مع التغريدة بنشرعدة مقاطع من مسرحية “علشان خاطرعيونك” مع بوستر للمسرحية التي شهدت التعاون الأخير بينها وبين الأستاذ فؤاد المهندس، كما ذكرها البعض بتصريحات أطلقتها عن المهندس في حوار شامل مع الإعلامي مفيد فوزي.

وسبق أن احتفلت شريهان بنجاح مسرحيتها الجديدة “كوكو شانيل” والتي تمثل أول عودة لها إلى العمل الفني بعد غياب 20 عاما، مؤكدة شعورها بالفخر لأنها كانت مصدرا للسعادة، وقدمت عملا يليق بحب واحترام وتقدير جمهورها، دون تقديم اية تنازلات فنية.

شريهان أعادت مشاركة تغريدة مديح الإعلامية لميس الحديدي، بعد مشاهدة مسرحية “كوكو شانيل” التي عُرضت في اليوم الأول من عيد الأضحى على منصة شاهد VIP، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع تويتر قائلة: أنا فرحانه وسعيدة.. فخورة إني قدرت أسعدكم، سعادة تليق بشرف انتظاركم وحبكم واحترامكم وتقديركم.

أضافت شريهان: وهكذا في نظري وقلبي ودمي وفكري، الفن لا بد أن يكون، ولازم أن يكون دون أي تنازل في كل وأي شئ.. ونعم يا حبيبتي حولوا كل محنة إلى منحة.. هذا أنا.

الكلمات الدلالية لـ شريهان تحيي ذكرى مثلها الأعلى “الأستاذ” فؤاد المهندس

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شريهان تحيي ذكرى مثلها الأعلى “الأستاذ” فؤاد المهندس“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور