شريهان تواسي الشعب اللبناني: الوجع فاق الكلام.. لا أملك إلا الدعاء

16 أغسطس 2021 - 9:43ص منار حسين مجتمع النجوم

علقت الفنانة الكبيرة شريهان على الأحداث الصعبة التي تمر بها لبنان وشعبها بعد انفجار خزان وقود فجر اليوم بمحافظة عكار وأسفر عن سقوط الكثير من الضحايا والمصابين.

وواست شريهان الشعب اللبناني عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلة: “الوجع على بلدنا الثاني بيروت فاق كل الكلام.. كان الله في عونكم ومعكم، يا شعب الإرادة والكرامة والكرم، والحياة والفن والذوق الرفيع أمام الموت وإرادة الله لا نستطيع قول أي شيء غير إنا لله وإنا إليه راجعون. ولكن أمام ما حدثَ ولايزال، وما حدثَ في عكار تفقد جميع الكلمات معناها”.


وأضافت شريهان: ” لا أملك إلا الدعاء، للرحمن بالغيث الغيث للشعب اللبناني العظيم بجميع فئاته، وأن يرحم ربي شهداء حادث عكار الكارثي، وأن يشفي جميع المصابين.. جرح لبنان في قلوبنا كبير، والألم على مصابكم الأليم عظيم وكبير، ولكن الأمل في الشعب اللبناني أكبر وأعظم.. الأمل فيكم وفي إرادتكم ليس له حدود”

ويعرض لشريهان حاليا عبر منصة “شاهد” مسرحية “كوكو شانيل” من تأليف وأشعار مدحت العدل، إخراج هادي الباجوري، ويشارك مع شريهان في بطولتها هاني عادل، وأيمن القيسوني، وتامر حبيب، وحنان يوسف، وإنجي وجدان، وعماد إسماعيل، وسمر مرسي، وسليم سليمان، وهاني إبراهيم، أزياء ريم العدل، وإنتاج جمال العدل.

الكلمات الدلالية لـ شريهان تواسي الشعب اللبناني: الوجع فاق الكلام.. لا أملك إلا الدعاء

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شريهان تواسي الشعب اللبناني: الوجع فاق الكلام.. لا أملك إلا الدعاء“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور