شعبان عبد الرحيم يتحدى قرار ترامب ويطلق أغنيته الجديدة “ترامب خلاص اتجنن” .. صور وتفاصيل

10 ديسمبر 2017 - 11:26م Amera مشاهير، مطربون ، مشاهير 934 مشاهدة

أدى المطرب المصري الشهير، شعبان عبد الرحيم “شعبولا”، أغنية جديدة هجا بها الرئيس الأميركي دونالد ترامب، بعد قرار الأخير اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل.

ويقول “شعبولا” في أغنيته: “ترامب خلاص تجنن، هاتوله يا ناس قفص.. الكل ياخد باله إن عدّى أو رفس”.

ويضيف: “مالك ومال القدس.. أما انت راجل رزل، كبرت خلاص يا ترامب، ولازم تعتزل”.

ويتابع: “عامل علينا معلم.. عشان احنا دلعناك.. مفيش غير بس كوريا، هي اللي مزبطاك.. هي اللي مأدباك”.

وأردف قائلا: “يا راجل اختشي بدمك.. بجد عيب عليك، ولعت الدنيا بكلمة، يا رب يعمي عينيك”.

ودعا “شعبولا” إلى إعلان الجهاد في فلسطين، قائلا: “القدس هتفضل باقية عربية ليوم الدين.. يا جماعة بيت المقدس، أمال فين الجهاد”.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتطلق فيها شعبان عبد الرحيم أغاني تتحدث عن المقاومة الفلسطينة وكراهية إسرائيل حيث غنى من قبل أغنيته الشهيرة “بكره إسرائيل”.

الأغنية الجديدة من كلمات الشاعر إسلام خليل، وعرضت الأغنية لأول مرة في برنامج “آخر النهار” الذي يذاع على فضائية النهار ويقدمه الإعلامي خالد صلاح.

وحسب تصريحات شعبان عبدالرحيم في الأغنية سٌجلت في يوم واحد، ورفعت عدة قنوات الأغنية على “يوتيوب”، وحصلت على مشاهدات كبيرة فعلى سبيل المثال حصلت على 38,364 مشاهدة على قناة المخرج سيد الشاعر، وذلك في أقل من 24 ساعة.

والأغنية تصنف في إطار المقاومة الشعبية الساخرة للاحتلال وتعتبر ثاني الأغنيات التي ينتقد فيها المطرب الشعبي القرارات المناهضة للقدس بعد أغنية أن بكره إسرائيل.

كان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اعترف يوم الأربعاء الماضي، بالقدس عاصمة لإسرائيل”، مشيرًا إلى أن إعلانه يمثل بداية نهج جديد للصراع الإسرائيلي الفلسطيني.

وقال ترامب تعليقًا على القرار الذي اتخذه بشأن القدس في خطاب رسمي: “القدس هي مقر الحكومة الإٍسرائيلية والكنيست والمحكمة العليا، مضيفًا؛ “قراري اليوم بشأن القدس يخدم مصلحة أمريكا وعملية السلام”.

 

الكلمات الدلالية لـ شعبان عبد الرحيم يتحدى قرار ترامب ويطلق أغنيته الجديدة “ترامب خلاص اتجنن” .. صور وتفاصيل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شعبان عبد الرحيم يتحدى قرار ترامب ويطلق أغنيته الجديدة “ترامب خلاص اتجنن” .. صور وتفاصيل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور