شقيقة زينة برفقة محمد رمضان وتخطف الأنظار بجمالها والجمهور”أجمل من أختها”

16 نوفمبر 2022 - 10:09م منار حسين مجتمع النجوم

احتفلت الفنانة زينة والفنان محمد رمضان بعيد ميلاد شقيقة الأولى الاستايلست ياسمين رضا، وذلك في لوكيشن تصوير مسلسل العمدة.

أحضر رمضان وزينة تورته مميزة في مكان التصوير، وتم الاحتفال بعيد ميلاد شقيقة زينة وسط حضور صناع العمل بما فيهم المخرج محمد سامي.

ياسمين ستايليست شهيرة، ظهرت في الفيديو وهي تقوم بتنسيق ملابس الشخصية التي يؤديها رمضان في المسلسل، ليسألها الأخير: “النهاردة عيد ميلادك؟”، لتجيب بالإيجاب، ويفــ اجئها بحملها على ذراعيه.

وتفاعلت الجماهير مع وسام ومدي جمالها حيث علق أحدهم: أجمل من أختها، كنتي مختفية عننا فين، لازم تمثلي انتي كمان

تتولى ياسمين اختيار ملابس زينة خلال الأحداث خاصة وأن ملابس الشخصية التي تجسـ دها زينة مختلفة عن باقى الشخصيات التي تحمل الطابع الشعبي.

من هي ياسمين رضا ؟

اتهــ مت عام 2010 بشرب المخــ درات والتجارة بها، لتذكر في التحقيقات أن “الكوكـــايين” عبارة عن هدايا لـ150 فنان وشخصية عامة، دون تقاضي مقابل مالي، راغبة في إسقــ اط تهــ مة التجارة بالمخــ درات عنها.

أثَبت التحقيقات براءة ياسمين، واكتشافهم دس “الكوكـــاين” في حوزتها، ما جعل محكمة جنايات جنوب القاهرة تقضى في أغسطس 2010 ببراءة ياسمين رضا إسماعيل من تهــ مة حيازة والإتجار فى مخــ در الكــــوكايين.

اتهــ مت ياسمين وشقيقتها الفنانة زينة بالاعــ تداء على أسرة أمريكية في دبي، إلا أن الفنانة نفت ذلك الأمر، معلنة تحرير محضر ضد الأسرة الأمريكية، لتصدر المحكمة في مايو الماضي، حكماً قضى بدفع أطراف الدعوى غرامة قدرها 10 آلاف درهم

تظهر ياسمين كثيرا مع شقيقتها زينة في العديد من الحفلات، كما تسافرا سويا إلى مختلف دول العالم، وتفضل زينة مشاركة صورهما سويا عبر حسابها على “إنستجرام”.

يتابع ياسمين ما يتجاوز الـ45 ألف شخص، عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”.

الكلمات الدلالية لـ شقيقة زينة برفقة محمد رمضان وتخطف الأنظار بجمالها والجمهور”أجمل من أختها”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شقيقة زينة برفقة محمد رمضان وتخطف الأنظار بجمالها والجمهور”أجمل من أختها”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور