“شقيقة” هنا الزاهد تتحول لنسخة ثانية عنها.. صور

31 ديسمبر 2018 - 8:36م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 637 مشاهدة

كشفت الفنانة المصرية هنا الزاهد، عن أحدث صورة لها برفقة شقيقتها فرح، والتي أثارت العديد من التساؤلات بسبب سر تحولها لنسخة ثانية عن شقيقتها.

هنا الزاهد، نشرت الصورة عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “أكثر واحدة ممكن تضحكني”، وحصدت الصورة على العديد من التعليقات التي أكدت على قوة التشابة بينهما، وذلك بسبب لون الشعر الذي اعتمدته فرح مؤخرًا.

من ناحية أخرى، صرحت هنا الزاهد، إن عام 2018 كان عامًا مليئًا بالخيرات بالنسبة لها، وأنها سعيدة جدًا بما حققته خلاله.

وأضافت خلال تصريحات تلفزيونية على هامش مشاركتها في حفل ختام «نايل دراما»: «سعيد جدًا بفترة خطوبتي على أحمد فهمي».

كما كشفت خلال اللقاء أنها تستعد لتقديم فيلم جديد يحمل اسم «قصة حب»، سيعرض خلال عيد الحب في شهر فبراير المقبل، وكذلك مسلسل كوميدي يجمعها بخطيبها احمد فهمي، وهو من كتابته.

وأشارت هنا الزاهد،  إلى أنها وضعت حدًا لتعليقات خطيبها المسيئة على تعليقات متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، مؤكدة أنها قامت بعمل”بلوك”، أو حظر له.

وأوضحت أنه لا يكون جديًا خلال كتابته لهذه التعليقات ولكن الناس لا ترى وجهه في ذلك الوقت، وعن رد فعله تجاة هذه الخطوة أكدت أنه لم يغضب.

وكان أحمد فهمي، قد أثار حالة جدل واسعة خلال الفترة الماضية بسبب قيامه بالرد على تعليقات وانتقادات بعض الجمهور ووصل الأمر به إلى حد الشتائم، مما أثار غضب المتابعين.

ومن ناحية أخرى، صرحت هنا الزاهد عن موعد زفافها على الفنان أحمد فهمي قائلة: “الزواج سيكون قريبا للغاية، ربما لن نحدد بعد الموعد النهائي للفرح ولكنه سيكون في النصف الأول من عام 2019”.

يذكر أن “هنا” و”فهمي” أعلنا خطبتهما منذ ثلاثة أشهر فقط عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الكلمات الدلالية لـ “شقيقة” هنا الزاهد تتحول لنسخة ثانية عنها.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““شقيقة” هنا الزاهد تتحول لنسخة ثانية عنها.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور