شقيقة هنا الزاهد تتعرض للتحرش وشقيقتها الأخرى تستدعى الشرطة وتنشر صورة للمتحرش “مرحمش أختى الصغيرة”..صور

6 يوليو 2022 - 8:32م منار حسين مجتمع النجوم

تتمتع الفنانة هنا الزاهد بجماهيرية كبيرة جداً في الوسط الفني، كما ان شقيقتيها فرح التي عملت بالتمثيل على غرار هنا والشقيقة الغري نور التي تعمل بلوجر على السوشيال ميديا ولها متابعين بالآلاف، وتعرضت قبل ساعات إلى التحــ رش من قبل شخص بالغ ونشرت صوره على انستجرام

كشفت الفنانة فرح الزاهد، تعرض شقيقتها الصغرى نور للتحــ رش خلال وجودها بالقرب من أحد المراكز التجارية، ما دفعها للاتصال بالشرطة.

ونشرت فرح الزاهد عبر ستوري حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صورة للشخص الذي تتهــ مه بالتحــ رش، موضحة: طيب دلوقتي الراجل ده متــ حرش واقف في مول مصر

عمال يتحــ رش بالبنات وحاجة في منتهى قلة الأدب! مرحمش حتى أختي الصغيرة من المعاكسات والكلام الزبالة وعمال يغمزلها وحاجة تخــ دش حياء أي بنت.

وأضافت: وهي واقفة عند البنك هي ووالدتي فزعقوا فيه يروح مبجح فيهم ويقل أدبه ويقول “أنا معملتش حاجة ومجتش جمبها”، والناس حواليه عادي جدا.

مفيش راجل واحد بس عايز يتكلم! طلبنا النجدة ويا رب يكون في استجابة سريعة عشان نقضي على الأشكال الزبالة دي.

عبّرت شيرين المنزولاي عن سعادتها بالقبض على المتحــ رش بابنتها البلوجر نور الزاهد، بعد تعرضها للتحــ رش، خلال وجودها بالقرب من أحد المراكز التجارية، ما دفعهم لاستدعاء الشرطة.

والدة نور الزاهد: الحمد لله اتقبض على المتــ حرش

وقالت والدة نور الزاهد: الحمد لله اتقبض على المتــ حرش وهيتعرض على النيابة غدًا، وكان فيه تحرك سريع للقبض على المتــ حرش، وبقول لأي بنت ما تخافيش من حقها أنها تمشي بأمان

ومحدش يبص لها لأن في نظرة بتعــ ريها، والمفروض أي بنت لها حق ترفض أي نظرة مش عجباها.

وأضافت: مع الوقت لو سكتنا واحد هيقــ تل واحدة زي نيرة أشرف، وما ينفعش نستنى.. إحنا بنعلم ولادنا ما يسكتوش على الصغيرة عشان ما يحصلش الحاجة الكبيرة.

وقالت شيرين المنزلاوي، إنه تم القبض على المتــ حرش، معبرة عن امتنانها بسرعة التدخل من قبل الشرطة واتخاذ موقف صــ ارم تجاهه.

وأضافت موجهة نصيحة للفتيات: محدش يخــ اف، حق أي بنت إنها تمشي بأمان وما تخــ افش وما حدش يبص لها؛ لأن في نظرة بتعــ ريها، والمفروض أي بنت لها حق ترفض أي نظرة مش عجباها، وتاخد حقها؛ علشان يتعلموا إن ما فيش حاجة زي دي تحصل ويسكتوا عليها.

وتابعت: مش هنستنى لما واحد يدبــ ح واحدة زي نيرة أشرف، إحنا بنعلم ولادنا ما يسكتوش على الصغيرة؛ علشان ما يحصلش الحاجة الكبيرة.

من هي نور الزاهد ؟

تبلغ نور الزاهد من العمر 21 عامًا حيث أنها من مواليد 2001.

تحرص على مشاركة جمهورها صور ولقطات من حياتها اليومية عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

يتابعها عبر موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” أكثر من نصف مليون متابع.

لم تكن تعتقد أن شهرتها على وسائل التواصل الإجتماعي ستكون بهذه السرعة، وكذلك لم تتوقع تعليقات الجماهير الإيجابية على ما تقدمه من محتوى.
دائما تنشر صور يعتبرها البعض جرئية.

نور الزاهد مذيعة لأول مرة في برنامج Gen To Gen.

هنا الزاهد من دعهما لقبول برنامج Gen To Gen.

تريد خوض مجال الفن ولكنها تنتظر فرصة جيدة.

قالت الفنانة هنا الزاهد خلال مداخلة هاتفية، إن شقيقتها نور يأتي لها عروض تمثيل كثيرة جدا لأن ملامحها تعبر عن المرأة المصرية، ولكنها ترفض كل هذه العروض، لأنها تريد فعل كل ما تحبه.

وفي وقت مضى بعد إصــ ابة هنا الزاهد بفيروس كورونا المستجد بيومين، أعلنت الفنانة هنا الزاهد، إصــ ابة شقيقتها الصغرى “نور” أيضا بالفيروس

حيث دونت “هنا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” :” نور نتيجة تحليل كوفيد 19 إيجابي” ، وأضافت في منشور آخر: “أي حد شافني أو اتعامل معايا ياريت يحلل ويطمن على نفسه” .

الجدير بالذكر تدخل الفنانة الشابة نور الزاهد مجال التقديم التلفزيوني لأول مرة من خلال برنامج “Gen To Gen”، وهو من إنتاج شركة “yong Production” .

وقالت نور خلال مقابلتها مع برنامج “ET بالعربي” ، إن فكرة البرنامج هي استضافة أشخاص ناجحين ليس تحديدًا فقط في مجال الفن، ليتحدثوا عن قصة نجاحهم

وعن حياتهم الشخصية، وفي إحدى فقرات البرنامج توجد لعبة، وهي أفضل فقرة في البرنامج، من خلالها الضيف يجمع نقاط، تصبح في النهاية تبرعات هم من يختارون جهة التبرع.


وأردفت، عند خوضي تجربة التقديم التلفزيوني، وجدت أن شغفي ما زال هو خوضي مجال التمثيل، ووافقت على تلك التجربة لأنه ستكسبني خبرة وخصوصًا أنني من خلالها سأقف أمام كاميرا، مثل كاميا التمثيل.

أما عن الداعم الأساسي في خوضتها تلك الخطوة، قالت، أن هنا هي التي دعمتها في الموافقة على خوض تجربة التقديم، وعلقت على تجربة هنا الزاهد في برنامج “هزر فزر”

بأنه إذا لم تكن قد رأت برنامج هنا لم تكن ستقتنع أبدًا أن شخصية المذيع ليس على الإطلاق أن تكون معظم الأوقات بالشكل الجدي، ونصحتها بأن تهتم بملابسها ومظهرها، بالإضافة إلى أن تكن على طبيعتها في التصرفات والأقوال.

الكلمات الدلالية لـ شقيقة هنا الزاهد تتعرض للتحرش وشقيقتها الأخرى تستدعى الشرطة وتنشر صورة للمتحرش “مرحمش أختى الصغيرة”..صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “شقيقة هنا الزاهد تتعرض للتحرش وشقيقتها الأخرى تستدعى الشرطة وتنشر صورة للمتحرش “مرحمش أختى الصغيرة”..صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور